المنوعات

رامز نيفر اند في رمضان 2023 ح 10

يُعد رامز نيفر اند في رمضان 2023 ح 10 برنامجاً مثيراً ومشوقاً للغاية، والذي يقدمه الفنان الكوميدي رامز جلال. يستضيف البرنامج شخصيات عامة، ويقوم رامز بتحدٍ لهم من خلال مقالبه المضحكة والمبتكرة. يحب المشاهدون مشاهدة هذا البرنامج الذي يُعرض على شبكة قنوات MBC في رمضان، ويتفاعلون مع اللقطات الكوميدية التي يقدمها رامز مع ضيوفه. يثبت رامز جلال برنامجه على أنه واحد من أشهر البرامج التلفزيونية في العالم العربي، ويستمتع الجمهور بكلّ ما يقدمه من مرح وضحك.

ملخص برنامج رامز نيفر اند – رامز جلال

يعد برنامج رامز نيفر إند من أشهر برامج المقالب التلفزيونية، تقدمه النجم الكوميدي رامز جلال ويعرض خلال شهر رمضان على قنوات إم بي سي. يتم استضافة فنان أو شخص مشهور في كل حلقة، وتدور فكرة البرنامج حول إيهام الضيف بوجبة غذاء ثم تقديم له مواقف غير متوقعة ومضحكة. تحول البرنامج إلى طقس سنوي بين برامج رمضان رغم الانتقادات التي تعرض لها بعض المواسم. في الحلقة الأولى تم استضافة النجم محمد رمضان وفي الثالثة تم استضافة الإعلامية ياسمين عز. يترقب محبي رامز جلال عرض الحلقات الجديدة واستعدادهم للاستمتاع بالمزيد من المواقف الطريفة والمضحكة في برنامج رامز نيفر إند.

موعد برنامج رامز نيفر اند – رامز جلال

ينتظر الجميع بفارغ الصبر عرض البرنامج الرمضاني الجديد للنجم رامز جلال، والذي يحمل اسم “رامز نيفر إند”. سيتم عرض البرنامج يوميًا على قناة “MBC مصر” في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق مساءً، مباشرة بعد الإفطار، طوال شهر رمضان 2023. كما سيتم إعادة البرنامج في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل على نفس القناة. ومن الممكن أيضًا مشاهدة الإعادة الثانية في الثامنة صباحًا على نفس القناة. لذا على الجميع تحديد مواعيد البرنامج والاستعداد للضحك والمرح مع رامز جلال.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة لبرنامج رامز نيفر اند – رامز جلال

تعد قنوات MBC1 وMBC مصر 1 وMBC مصر 2 من بين القنوات التي تبث برنامج رامز جلال الجديد “رامز نيفر إند” في موسم رمضان 2023. وهذا البرنامج المقدم من الفنان الشهير رامز جلال يحتوي على العديد من المقالب التي تجعل المشاهدين يضحكون بشدة. يمكن للمشاهدين ضبط تردد هذه القنوات بدقة للاستمتاع بالبرنامج ومشاهدة الأفعال المضحكة التي يقوم بها رامز جلال مع ضيوفه. من المؤكد أن هذا العمل سيلاقي ترحيباً بالغاً من الجمهور في مختلف أنحاء العالم العربي خصوصاً وأن رامز جلال يعد واحداً من أشهر وأكثر الفنانين شعبية في المنطقة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى