مسلسلات وأفلام

مسلسل ضرب نار الحلقة 10 العاشرة

يعرض مسلسل ضرب نار الحلقة 10 العاشرة في موسم رمضان لعام 2023 عبر قناة “أون دراما” وقناة أبوظبي الفضائية. يحكي المسلسل قصة حب وكفاح امرأة مصرية تلتقي برجل قادم من الصعيد ويحاول أن يثبت نفسه، وتقع في حبه، ولكن هناك من يحاربهما. يتوقع النقاد أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا بسبب القصة الرائعة والأداء المتميز لنجومه، ومواعيد عرض الحلقات كل سبت على on، وخاصة بعد تغيب النجمة ياسمين عبد العزيز لبعض الوقت عن المشهد الدرامي. لذلك، يترقب الجمهور بفارغ الصبر موعد عرض الحلقات، ويتمنى له النجاح والانتشار في أوساط المشاهدين.

قصة مسلسل ضرب نار الحلقة العاشرة

هناك قصة رائعة و مثيرة وراء بعض الأعمال الفنية الشهيرة التي نحبها جميعاً، ومن بينها العديد من المسلسلات التي تحقق نجاحاً كبيراً على مستوى العالم. تعتبر هذه الأعمال مصدر إلهام لكثير من المشاهدين، فهي تحدث قصصاً ملهمة ومثيرة، تجعلهم يشعرون بالحماس والإثارة عند مشاهدتها. ومن بين هذه الأعمال الرائعة، نجد سلسلة من المسلسلات التي حققت شهرة كبيرة في العالم، وأصبحت تعتبر من أعظم القصص الروائية في تاريخ الدراما العالمية. يتميز هذا العمل بشخصياته الرائعة والمبدعة، وقصته الملهمة والمثيرة، وتفاصيله الدقيقة والمتقنة. هذا العمل هو خلاصة للأبطال الحقيقيين والملهمين، وهو يحتوي على أحداث مثيرة وغير متوقعة، ويعادل قوة الرواية بأفلام الحركة الكبيرة. لذا فهي تستحق كل هذا الإعجاب والاهتمام والمشاهدة المتكررة.

ابطال مسلسل ضرب نار

يعتبر مسلسل “ضرب نار” من أكثر المسلسلات شهرة في الوقت الحالي، حيث يتميز ببطولة نجوم مصريين متميزين. يلعب دور البطولة في هذا المسلسل ياسمين عبد العزيز في دور مهرة أبو الليل، وأحمد العوضي في دور جابر أبو شديد، وسهير المرشدي في دور صديقة – أم جابر. بجانب هذه النجوم، يشارك في بطولة المسلسل ماجد المصري وهدى الأتربي وإيمان السيد وبدرية طلبة وغيرهم من نجوم التمثيل في مصر. يتناول المسلسل قضايا اجتماعية هامة، ويروي قصة حياة الناس في أحد أحياء العاصمة المصرية، حيث يمزج المسلسل بين تشويق الأحداث والدراما الاجتماعية القوية التي تناقش قضايا هامة في المجتمع المصري، ومن المؤكد أن هذا المسلسل سيحظى بشعبية كبيرة في مصر والعالم العربي.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة لمسلسل ضرب نار حلقة 10

يعد مسلسل “ضرب نار” إحدى الأعمال الدرامية التي تتطلع إليها الملايين حول العالم. ويبحث الجميع دائمًا عن القنوات الناقلة لهذا المسلسل الشيق، والتي تضم شبكة قنوات ON بشكل حصري والإعادة على قناة ON DRAMA. وسيعرض المسلسل حصريًا على قناة ON وCBC، حيث من المقرر عرض الحلقات خلال شهر رمضان المبارك. يتوقع النقاد أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا بسبب جماهيرية النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي. كما يمكن مشاهدة المسلسل عبر منصة WATCH. ويتم نقل المسلسل على قناة أون دراما على تردد 10853، معدل الترميز: 27500، حيث يتطلع المشاهدون دائمًا إلى مشاهدة هذا المسلسل المنتظر منذ فترة طويلة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى