المنوعات

من هو عريس رانيا التومي؟

من هو عريس رانيا التومي؟، رانيا التومي أصبحت ضجة إعلامية كبيرة على اعلى مستوى بالفعل انها شيء غريب ومثير للجدل والسبب ان عملية التجميل التي فعلتها كبيرة واحدثت تغيير قطعي على وجهها كيف لهذا ان يحدث ان تتغير في مدة صغيرة جدا، فهذا يعني انك باشرت بتجهيز عمليات التجميل، اما عن عريس رانيا التومي فهو شخصية كاريزما وجذابة ومحبوب في المجال الذي يعمل به، اليكم كل شيء عن من هو عريس رانيا التومي؟.

من هي رانيا التومي ويكيبيديا

رانيا التومي مواليد الدولة التونسية تحديدا عام 1989 وهي الان تبلغ من العمر ما يقارب 33 عام، بدايتها الفنية كانت غاية في الصعوبة لكن هي لم تستسلم ابدا وهي من الشخصيات التي ثابرت واجتهدت حتى وصلت الى اعلى مراتب النجاح، وكانت مذيعة مميزة وعلى اعلى مستوى، اما عن التفاصيل المتعلقة بها شخصيا هي لا تفضل الحديث عن حياتها شخصيات بصورة كبيرة فهي تحتفظ في الخصوصية.

من هي رانيا التومي السيرة الذاتية

كل شيء شخصي يتعلق برانيا التومي من الصعب ان يتم الحصول عليه بسرعة بالفعل انه شيء معقد، خاصة انها لا تفضل نشر كل شيء على منصات التواصل الاجتماعي:

  • الاسم في بطاقة الرقم القومي رانيا التومي
  • ولدت في تونس وتعلمت كل شيء غفي هذه الدولة
  •  تحمل الجنسية التونسية
  • عمرها ما يقارب 33 عام فهي شابة في اوج عطاؤها.
  • 27/2/1989 هذا هو تاريخ ميلادها
  • تعمل كمذيعة وفنانة.
  • مهتمة بصورة كبيرة في عرض الأزياء.
  • لديها عدد لا باس به من الاعمال الفنية

من هو عريس رانيا التومي؟

من خلال العرض عبر قناة جو جو التونسية تحدثت عن بداية حياتها الفنية والإعلامية، وقالت كل شيء كان غاية في الإحباط، لكن انا لا التفت الى صغائر الامور بالفعل هذا سبب من أسباب نجاحي.

اما عن عريسي فهو ليس اجنبي انما هو من  الجنسية السورية وهو حاصل على الجنسية الأجنبية، ونجن سوف نقيم حفل زفاف قوي جدا وسنحتفل ونعيش الحياة الزوجية السعيدة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى