مسلسلات وأفلام

مسلسل ضرب نار الحلقة 5 ايجي بسنت

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل “درب نار” العديد من المفاجآت الشيقة للعديد من المشاهدين. استمر العرض في تطوير القصة مع وجود عدد لا يحصى من المشاكل الواقعية والتحديات الصعبة التي قد يواجهها البطل الرئيسي. يستعرض الجزء الجديد من المسلسل بطولة الفنانة سيرين عبد النور، كما يتميز بأدائها الرائع والجريء التي أدهشت الجميع. يتضمن السيناريو النمط الدرامي الذي يصف الحياة الصعبة للنساء المضطربات اللواتي يشكلن نصف المجتمع. تحتوي الحلقة الخامسة على عدد لا يحصى من المشاهد المؤثرة التي سوف تترك الجمهور في حالة من الإثارة والترقب لمعرفة ما سيحدث في الحلقات القادمة.

قصة مسلسل ضرب نار الحلقة 5

ينتظر جمهور مسلسل “ضرب نار” الحلقة الخامسة بفارغ الصبر، بعد أحداث مشوقة في الحلقات السابقة. وتترقب الجماهير معرفة ما سيحدث بعدما تمكن ماجد المصري من تجنيد الفنانة مها نصار للمساعدة في الوصول إلى الفنانة ياسمين عبدالعزيز. يذهب جابر إلى حي روض الفرج بشبرا في القاهرة، ويستأجر من مهرة أبو الليل محلًا لعائلته، وهناك يلتقي بياسمين عبد العزيز في ظروف محيرة. ويواجه الكوماندا عائلة الديب وياسمين عبد العزيز في مأزق، في أحداث مليئة بالإثارة والتشويق. يعتبر “ضرب نار” من أبرز الأعمال الدرامية التي ينتظرها الجمهور في شهر رمضان المبارك، وهو من إخراج مصطفى فكري، ومؤلفة ناصر عبد الرحمن، ويشارك فيه نخبة من ألمع نجوم الفن.

اقرأ المزيد:

ابطال مسلسل ضرب نار الحلقة 5

ينتظر الجمهور بفارغ الصبر الحلقة الخامسة من مسلسل “ضرب نار”، الذي يتحدث عن شخصية الكوماندا جابر أبو شديد، ويشارك في بطولته النجمان ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي. تتواصل أحداث المسلسل بالتشويق والإثارة، ومن المتوقع أن يشهد العمل تطورات جديدة وإضافات مفاجئة. يلعب النجمان دوراً رئيسياً في “ضرب نار”، إذ يقومان بتقديم أداءً متميزاً ومؤثراً يحظى بإعجاب الكثير من المشاهدين. بناءً على الأحداث السابقة والإعلانات الترويجية، يتوقع أن تحمل الحلقة الخامسة تفاصيل مثيرة وأحداث مشوقة، مما يجعل الجمهور ينتظرها بفارغ الصبر.

القنوات الناقلة لمسلسل ضرب نار الحلقة 5

يُعتبر مسلسل “ضرب نار” من أكثر المسلسلات المنتظرة في شهر رمضان المبارك 2023، والذي يتم بطولته من قبل النجمين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي. ويتابع عدد كبير من الجمهور المسلسل على مختلف القنوات التلفزيونية، ومن بينها قناة ON التي تعرض الحلقات بشكل حصري والإعادة على قناة ON DRAMA، ويتم عرض حلقاته أيضًا عبر منصة WATCH. وبالإضافة إلى ذلك، يتم بث حلقة الخامسة من المسلسل على قناة CBC. يمكن متابعة الحلقة الجديدة في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويتم إعادتها في الساعات الأخرى من الليل والصباح. ننصح الجمهور بمتابعة المسلسل على القناة التي يفضلونها والاستمتاع بحلقاته الشيقة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى