المنوعات

كلمات كراش 1 لغز جزيرة رمضان 2023

كلمات كراش 1 لغز جزيرة رمضان 2023. لا شك بأن لعبة كلمات كراش تعتبر من ابرز واشهر الألعاب التي انتشرت بشكل مكثف للغاية، كما ان الجميع قد باتوا يبحثون عن لعبة كلمات كراش التي تحتوي على عدد كبير من المراحل المتكونة بالأسئلة الممتعة، وهي التي تعمل على شحن نفوس الافراد الذين يلعبون اللعبة وذلك بهدف المنافسة فيما بينهم وكذلك من اجل الوصول الى نهاية اللعبة.

يذكر ان هذه اللعبة تحتوي على الكثير من الأسئلة التي تتفاوت في صعوبتها من حين لأخر، يشار الى ان هناك الأسئلة السهلة وعدد من الأسئلة الصعبة، وهي التي تحتاج الى شيء من التركيز والهدوء من اجل الوصول الى الحل السليم والانتقال الى المراحل الأخرى، ومن خلال مقالنا عبر موقع جمال المرأة سوف نتعرف سويا على حل كلمات كراش 1 لغز جزيرة رمضان 2023، تابعوا المقال.

كلمات كراش 1 لغز جزيرة رمضان 2023

ومن الجدير بالذكر ان لعبة كلمات كراش قامت بإصدار تحديث جديد يحتوي على ألغاز لشهر رمضان المبارك، حيث يقوم عدد كبير جدا من الناس بالبحث عن حل اللغز الأول في جزيرة رمضان، وذلك من أجل اكتساب النجوم الثلاثة وأيضا كسب المزيد من العملات الذهبية داخل اللعبة.

كما ان اللغز الأول يتطلب كشف حديث شريف مكون من 4 كلمات مكونة من 24 حرف.

  • الإجابة الصحيحة هي: صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته.

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضى الله عنه أَنَّ النَّبِيَّ صلى الله عليه وسلم قَالَ:  “صُومُوا لِرُؤْيَتِهِ وَأَفْطِرُوا لِرُؤْيَتِهِ فَإِنْ غُمِّيَ عَلَيْكُمْ فَأَكْمِلُوا الْعَدَدَ”.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى