مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم المطاريد كامل HD 2023 ماي سيما – تحميل فيلم المطاريد ايجي بست egybest

يعد فيلم “المطاريد” من أكثر الأعمال السينمائية ضجيجًا في السينما المصرية، حيث يضم مجموعة من أشهر نجوم الفن في مصر، مثل أحمد حاتم وإياد نصار وتارا عماد. يتناول الفيلم قصة صلاح الذي يعود من الخارج بعد وفاة والده ليستلم ميراثه، وهناك يقف مواجهًا للكثير من الصعوبات، والتي تضطره إلى تكوين فريق جديد من لاعبي كرة القدم لبيع نادي المطاريد. يتميز الفيلم بالطابع الكوميدي الساخر، الذي يجعله مناسبًا للأسرة ويبعث البسمة على الوجوه، وهو ما ساهم في نجاحه بشدة في دور العرض، حيث حقق أرقامًا عالية في الإيرادات خلال أول أسبوع من عرضه.

ملخص وأحداث فيلم المطاريد

يتحدث فيلم “المطاريد” عن صلاح الذي يعود من الولايات المتحدة بعد وفاة والده لاستلام ميراثه، ويسعى في البداية لبيع الأملاك التي يملكها، ومن بينها نادي كرة القدم الذي يمتلكه، ولكنه يتفاجأ بعدم اهتمام الناس بالشراء، فيحاول بطرق مختلفة جذب انتباههم، وتتوالى الأحداث الكوميدية المشوقة بينه وبين أصدقائه الذين يساعدونه في مختلف أمور البحث عن المشتريين. الفيلم يقدم مشاهد مضحكة ومسلية، ويوفر للمشاهدين وقتاً ممتعاً مع طاقم عمل متميز وأداء بارع للممثلين.

أبطال فيلم المطاريد

تدور أحداث فيلم “المطاريد” حول مطاردة شرسة تتم بين مجموعة من الأشخاص الذين يجدون أنفسهم عالقين في الظروف الخطرة. يشارك في بطولة هذا الفيلم عدد كبير من النجوم والفنانين العرب، بما في ذلك أحمد حاتم، إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، وطه الدسوقي. كانت لحظة لقائهم مع برنامج “معكم” فرصة للاطلاع على تفاصيل حياتهم والتعرف على مساراتهم الفنية. يعد هؤلاء الأبطال من ألمع نجوم الفن العربي ويتمتعون بشخصيات قوية وأداء مميز يجذب اهتمام الجمهور، مما يعزز من توقعات النجاح لهذا الفيلم المثير والحماسي.

اقرأ المزيد:

كيفية مشاهدة فيلم المطاريد

يمكن للمهتمين بمشاهدة فيلم المطارد الحصول عليه بسهولة عبر عدة مصادر، مثل منصة ايجي بست الشهيرة ومنصة ماي سيما، وذلك بالنقر على الرابط المناسب ومتابعة تعليمات العرض والتحميل. يحكي الفيلم قصة تتصاعد بها الأحداث ويجد بطله نفسه في حاجة إلى المساعدة في جمع فريق من اللاعبين الناجحين في الاختبارات النفسية، والتي تؤثر على تحقيقهم لأحلامهم. يمتاز الفيلم بالمشاهد المسلية والكوميدية التي تناسب جميع الأذواق، ويعتبر واحدًا من أفضل الأعمال السينمائية الحديثة. لذلك، فإن مشاهدته ستكون تجربة ممتعة لأي شخص يحب الأفلام الرائعة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى