مسلسلات وأفلام

أبطال وقصة مسلسل الملكة التركي Kraliçe الجديد 2023 – مواعيد العرض

مسلسل الملكة التركي Kraliçe الجديد 2023: تحدثت الأخبار عن بدء التجهيزات للمسلسل التركي الجديد “الملكة”، المقتبس من السلسلة الأميركية الناجحة “Queen Sugar”. وتم اختيار ثنائي رائع لتلك السلسلة وهما “بورجو اوزبيرك” و”جوكهان ألكان”، وسيلعبان دور البطولة في المسلسل إلى جانب نخبة من النجوم التركيين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة. يعتبر هذا المسلسل واحدًا من أهم الأعمال الدرامية على الساحة التركية، حيث يروي قصة سيدة أعمال تدعى عدنانة، والتي ستعاني الكثير من الصعاب والتحديات في مجال عملها وحياتها الشخصية. كما تم الإعلان عن موعد عرضه في يوم الأربعاء 22 مارس على القناة التركية “KanalD”، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا ويحظى بإعجاب المشاهدين.

قصة مسلسل الملكة التركي Kraliçe

تدور أحداث مسلسل الملكة التركي حول ثلاثة أخوة يحاولون العيش بحياة متفرقة بعد وفاة والدهم. يتكوّن العمل من ثلاث حكايات مختلفة يرويها كلٌ من الأشقاء وتدور حول العديد من المواضيع المختلفة مثل الحب والقوّة والنزاعات العائلية وغيرها. استوحى المسلسل من العمل الأمريكي Queen Sugar، الذي حظي بشعبية واسعة. يقدّم العمل نخبة كبيرة من النجوم التركيين مثل جوكهان ألكان وبورجو اوزبيرك وسيلين شكرجي، وغيرهم من النجوم المهمين. من المتوقع أن يضيف هذا العمل الدرامي الجديد إلى خزانة الإنتاج التركي المتنوع والغني بالمسلسلات المتميزة.

أبطال مسلسل الملكة التركي Kraliçe

يتحدث الناس عن مسلسل الملكة التركي العظيم ولا يمكنهم الحديث عنه بدون ذكر بطلته الرائعة بورجو اوزبيرك التي تؤدي دور البطلة الرئيسية في هذا العمل الدرامي. فقد لاحظ المشاهدون الجمال الجذاب للفنانة بورجو وابتسامتها المشرقة التي تترك انطباعاً جيداً في نفوسهم. كذلك، يأسر الممثل جوكهان ألكان الأنظار بأدائه المذهل في دور البطل الذي يواجه الصعاب في سبيل الحصول على حقه. بينما يمثل الممثل سرحات باريل شخصية شريرة ولكنه يبدع في تقديم شخصية معقدة ومحيرة في هذا العمل الدرامي الجديد. بالإضافة إلى ذلك، فإن أوزغون كارامان وعفراء كاراجوز وميليس أوزيمين وغيرهم من أبطال مسلسل الملكة يؤدون أدوارهم بشكل ممتاز ويساعدون في صنع هذا المسلسل التركي العظيم.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة لمسلسل الملكة التركي Kraliçe

يتوقّف الملايين من عشّاق المسلسلات التركية عندما يتعلّق الأمر بمسلسل “Kraliçe”. يتميز العمل بقصته المشوّقة وأدائه الاستثنائي، والذي يجذب المشاهد بشكل كبير. حتّى يتمكن المعجبون بالمسلسل من متابعة حلقاته الشيقة، تقوم العديد من القنوات الناقلة في العديد من الدول بالعرض، مما يسهل على الجمهور المنتظم الاستمتاع بمشاهدة المسلسلات. ويضم معظم القنوات التركية والعربية مسلسل “Kraliçe” في برامجها الرئيسية، بما في ذلك قناة “Kanal D” التي تعرض الحلقات في العديد من دول العالم باللغة التركية، مثل تركيا والشرق الأوسط. ويعد المسلسل شيقًا ومشوّقًا، وبالتأكيد سوف يلفت انتباه ساحر لعشّاق المسلسلات في جميع أنحاء العالم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى