المنوعات

موعد برنامج قلبي اطمأن الموسم 6 السادس رمضان 2023

موعد برنامج قلبي اطمأن الموسم 6 السادس رمضان 2023: يعد برنامج “قلبي اطمأن” واحدًا من أكثر البرامج المفضلة للجماهير العربية عبر شاشات التلفزيون، حيث يتابع الملايين الأحداث والأخبار التي يعرضها البرنامج. وفي الموسم السادس، من المتوقع أن يتم عرض برنامج “قلبي اطمأن” في رمضان 2023. وسوف يستأنف البرنامج مغامراته الشهيرة والإثارة التي أحبها العديد من المشاهدين في المواسم السابقة. ستكون هذه فرصتك للاستمتاع بإثارة فصل جديد من “قلبي اطمأن”، حيث يُظهِر لك دائمًا مفاجآت لم تُظْهَر على قدراتك. فلا تفوِّت فصلاً جديدًا مذهلًا من هذا البرنامج!

تعرف على موعد برنامج قلبي اطمأن الموسم السادس والقنوات التي ستبثه في رمضان 2023

1. قريباً سيحين موعد برنامج قلبي اطمأن الموسم السادس، الذي يعتبر واحداً من أشهر برامج الواقع التلفزيوني في العالم العربي.

2. ستبث قنوات أبوظبي الإماراتية برنامج قلبي اطمأن الموسم السادس في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي، فترة الزمن التي يتابعها الجمهور المحب للبرنامج.

3. لأولئك الذين يرغبون في مشاهدة البرنامج بدون إعلانات، يمكنهم متابعة القنوات المتنوعة مثل قناة نور دبي ومنصة شاهد، حيث سيتم توفير البث دون إعلانات.

4. لا شك أن عشاق البرنامج يشعرون بالفرحة والحماسة كلما اقترب موعد بثه، لذلك تأكد من التحضير لمشاهدة البرنامج في رمضان 2023.

5. برنامج قلبي اطمأن الموسم السادس يتضمن عددًا من التحديات والمفاجآت التي تجعل من مشاهدته ساعتين ممتعتين ومثيرتين، فلا تفوتوا هذه الفرصة!

برنامج قلبي اطمأن الموسم السادس سيتم عرضه على قنوات أبوظبي الإماراتية في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت أبوظبي

  • للمشاهدين في دولة الإمارات، سيكون برنامج قلبي اطمأن الموسم السادس متاحاً على قنوات أبوظبي في رمضان 2023، حيث سيعرض في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت أبوظبي.
  • يمكن للمشاهدين الانتظار بفارغ الصبر لهذا البرنامج الشهير، الذي يشغل مكانة خاصة في قلوب الجماهير. وستتيح لهم قنوات أبوظبي مشاهدة أحدث المغامرات والتحديات التي يقدمها غيث الإماراتي.
  • سوف يتم عرض حلقات البرنامج في توقيت يسمح للمشاهدين بمتابعته بسهولة، إذ يعتبر السادسة والربع مساء وقتاً مثالياً بعد انتهاء العمل أو الدراسة، بتوقيت الإمارات.
  • ولمن يفضلون متابعة البرامج التلفزيونية دون إعلانات، يمكن متابعة برنامج قلبي اطمأن على منصة شاهد، كما يمكنكم مشاهدته على قناة نور دبي، للحصول على تجربة مشاهدة مميزة وممتعة لأحدث أعمال غيث الإماراتي.

قنوات نور دبي ومنصة شاهد بدون إعلانات ستقوم بنقل برنامج قلبي اطمأن في رمضان 2023

لا تفوت مشاهدة برنامج قلبي اطمأن الموسم السادس في رمضان 2023 على قنوات نور دبي ومنصة شاهد بدون إعلانات. تأكد من تصفح هذه القنوات لتستمتع بحلقات ماتعة ومفيدة تعرض في واحدة من أجمل أوقات العام.

منصة شاهد ستعرض البرنامج بدون فواصل إعلانية، مما يعني أنك ستتمكن من مشاهدته بالكامل دون انقطاع. ولتجربة أفضل، حاول الاشتراك في خدمة شاهد بحيث يمكنك الوصول إلى جميع الحلقات في أي وقت ترغب.

أما قنوات نور دبي، فهي تعد واحدة من أشهر القنوات العربية وتتميز بجودة عالية للصوت والصورة. احرص على متابعتها في رمضان 2023 لتشاهد برنامج قلبي اطمأن الموسم السادس وتستفيد من المعلومات والتوجيهات القيمة التي يقدمها.

لا تنسى أن تضبط جهاز الاستقبال الخاص بك لضمان تلقي إشارة قنوات نور دبي بجودة عالية، وأما بالنسبة لمن يفضلون مشاهدة البرنامج عبر الإنترنت فعليك التأكد من اتصالك بالإنترنت قبل مشاهدة الحلقات لكي تتمتع بجودة أفضل وتستمتع بالمشاهدة بدون انقطاع أو تقطيع.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى