مسلسلات وأفلام

رابط مشاهدة فيلم أخي فوق الشجرة كامل HD ايجي بست – تحميل فيلم أخي فوق الشجرة لرامز جلال

“أخي فوق الشجرة” هو فيلم كوميدي مصري مثير للضحك، يحكي قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب. يبدع في الفيلم فريق نجومه الذي يتكون من رامز جلال ونسرين طافش وحمدي الميرغني وتارا عماد. حقق فيلم “أخي فوق الشجرة” نجاحا كبيرا في دور العرض السينمائية، وهو ما يدل على أن المشاهدين حققوا المتعة والتسلية عند مشاهدته، لذا يوصى بمشاهدته لكافة محبي الكوميديا والطرافة.

ملخص وأحداث فيلم أخي فوق الشجرة

تدور أحداث الفيلم الكوميدي “أخي فوق الشجرة” حول الشاب الانطوائي علاء، الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن حين يدخل إلى حياته توأمه بهاء، الذي لم يكن يعرف بوجوده، يتغير كل شيء رأساً على عقب. يتعرض الشخصيتان للكثير من المشاكل والمواقف الكوميدية، وتتطور بينهما قصة حب بطريقة رومانسية. الفيلم بطولة رامز جلال، نسرين طافش، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، تارا عماد، ومحمد ثروت، وهو من إخراج محمود كريم. تابعوا هذا الفيلم الذي يضم الكثير من المواقف المضحكة والمشوقة، والتي تجعله من الأفلام الممتعة والرائعة

اقرأ المزيد:

أبطال فيلم أخي فوق الشجرة

يحكي فيلم أخي فوق الشجرة قصة شقيقين يعيشان معًا في منزلٍ واحد، إلى أن يقع حادث يجعل أحدهما يصعد على شجرة ويتم الإنقاذ له مما يتطلب التعامل بحذرٍ شديد وتخطيطاتٍ محكمة. ومن بطولة الفيلم النجم رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، ومحمد ثروت، إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن الحاضرين. يبدو أن هذا الفيلم سيكون جاذبًا للعائلات بكافة أفرادها.

كيفية مشاهدة فيلم أخي فوق الشجرة

لمشاهدة فيلم “أخي فوق الشجرة”، يمكن الاستمتاع به على عدة مواقع لبث الأفلام والمسلسلات مثل إيجي بيست وماي سيما وشاهد. يتميز هذا الفيلم بالكثير من المشاهد الكوميدية التي تجعله يستحق المشاهدة. لذا، يمكن متابعته عبر الإنترنت بسهولة ودون الحاجة إلى التوجه إلى دور السينما. كما يمكن تحميله من خلال تلك المنصات لمشاهدته في وقت لاحق. ستجده فيلما ممتعا ومضحكا يشاهدوه الأصدقاء والعائلة سويا.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى