المنوعات

من هي رانيا محمود ياسين ويكيبيديا

رانيا محمود ياسين هي ممثلة مصرية موهوبة وناجحة في السينما المصرية، ولدت في مدينة القاهرة في العام 1972. حصلت على درجة اللغة الإنجليزية من كلية الآداب في جامعة القاهرة قبل أن تتجه إلى مجال التمثيل الذي حققت فيه نجاحًا كبيرًا. قدمت العديد من الأعمال الناجحة والمشهورة في السينما، التي حصلت على نسبة عالية من المشاهدة من قبل الجمهور. هي زوجة النجم المصري الراحل محمود ياسين، وأم لنجمين في الوسط الفني المصري، عمرو محمود ياسين الذي اتبع خطى والده في مجال التمثيل، وبنتها رانيا ياسين. رانيا محمود ياسين خرجت عن الساحة الفنية منذ عدة سنوات والتزمت بأمور دينها وعلاقتها بربها.

كم عمر رانيا محمود ياسين الحقيقي

يحتفل اليوم الفنانون والمعجبون بعيد ميلاد الفنانة الرائعة رانيا محمود ياسين. ولدت في مدينة القاهرة في 10 مارس 1972، وهي الآن تبلغ من العمر 48 عامًا. بدأت رانيا مشوارها الفني في عام 1995 بعد تخرجها من جامعة القاهرة، وأثبتت نفسها كواحدة من أفضل ممثلات مصر على مر السنين. ومنذ ذلك الحين، شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة التي فازت بإعجاب الجمهور المصري والعربي على حد سواء. نتمنى لرانيا محمود ياسين عيد ميلاد سعيد وعمرًا طويلا وناجحًا في مسيرتها الفنية المميزة.

اقرأ المزيد

من هو زوج رانيا محمود ياسين

محمد رياض هو زوج الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين. هو ممثل مصري ولد في 25 أبريل 1970، ودرس في كلية العلوم في قسم الكيمياء قبل أن يحول اهتمامه إلى الفن وينضم إلى المعهد العالي للفنون المسرحية. اشتهر محمد رياض بأعماله الفنية المتعددة والتي لاقت نجاحًا كبيرًا بين الجمهور. على الصعيد الشخصي، زوجه الممثلة الجميلة رانيا محمود ياسين وعاش معها في سعادة وحب ومودة. ويجدر الذكر أنه، في إجابة على سؤال عن من هو أكثر خفة لظلٍ، قالت رانيا محمود ياسين أن محمد رياض أكثر كوميدياً منها.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى