جمال المرأة

تجربتي مع الفيلر للشعر مكوناته وطريقة استخدامه

تجربتي مع الفيلر للشعر مكوناته وطريقة استخدامه:  تعد تقنية الفيلر للشعر من أحدث التقنيات الجمالية التي انتشرت في الآونة الأخيرة، فهي تمنح شعرك مظهراً ناعماً وصحياً بشكل مذهل. تعد هذه التقنية سهلة التطبيق وتضفي لمسة رائعة على ألياف الشعر، وفي سطور هذا المقال نحن سوف نستكشف أكثر حول مكونات منتجات الفيلر المستخدمة وطرق استخدامه بالتفصيل. إذا كنتِ تبحثين عن طريقة لإضفاء لمسة جديدة على شعركِ فإن هذه التجربة قد تثير اهتمامكِ.

الفيلر للشعر: مكوناته وفوائده

تحتوي الحقنات التي تستخدم في فيلر الشعر على مجموعة من المكونات المغذية للشعر، وتتضمن هذه المكونات:

– الزانثالين: وهو مضاد للأكسدة الذي يساعد على حماية الشعر من التلف الناتج عن التعرض لدرجات الحرارة العالية والتلوث.

– الكيرياتين: وهو بروتين طبيعي يحتوي على مكونات الكيراتين في الشعر، ويعمل على ترميم خلايا نهايات الشعر المتضررة ويعزز الصحة العامة للشعر.

– الأحماض الأمينية: وهي مكونات حيوية للشعر، تعزز النمو الصحي للشعر وتغذي فروة الرأس.

– فيتامين (أ) و(هـ): وهما فيتامينات مهمة للشعر، حيث يحتوي فيتامين (أ) على خصائص منع تآكل الشعر وتحفيز نمو الشعر، فيما يحتوي فيتامين (هـ) على خصائص علاجية للشعر ويحسن مرونته وقوته.

يساعد فيلر الشعر، بفضل مكوناته الطبيعية، على تحسين مظهر وصحة الشعر، وتصحيح التلف والتقصف وتغذية فروة الرأس لإعادة الشعر إلى كثافته ولمعانه الطبيعي.

طريقة استخدام الفيلر للشعر بسهولة في المنزل

– يتم غسل الشعر جيداً بالماء والشامبو للتخلص من أي رواسب دهنية وتنظيف الشعر جيداً.

– يجب تجفيف الشعر بالمنشفة دون فركه بشكل قوي لتجنب تلف شعرك، ويجب ترك الشعر رطباً.

– بعد ذلك، يتم إخراج الفيلر الخاص بك من العبوة بحرص وتوزيعه على الشعر بشكل متساوي من خلال بدء التدليك بأصابع اليد على فروة الرأس.

– يجب توزيع الفيلر جيدًا لتغطية كامل الفروة بالمادة وتحفيز بصيلات الشعر الضعيفة.

– بعد توزيع الفيلر على الشعر والفروة، يجب تدليكه جيدًا بحركة دائرية لمدة 5 إلى 10 دقائق ليتم امتصاصه بشكل جيد وتحفيز بصيلات الشعر.

– يجب ترك الفيلر على الشعر والفروة لمدة 30 دقيقة على الأقل لتحقيق أفضل النتائج، ويمكن تغطية الشعر ببطانية أو منشفة دافئة للمساعدة في الامتصاص.

تجربتي مع الفيلر البارد: الأنواع المختلفة

صنف الفيلر البارد يعد وسيلة جيدة لتحسين صحة وجمال الشعر. من خلال تجربتها الشخصية، تحدثنا صاحبة المدونة عن الأنواع المختلفة لفيلر الشعر البارد المتوفرة في الأسواق. يمكن الحصول على النتائج المطلوبة من خلال استخدام الفيلر المناسب لكل نوع شعر، ومن بين الأنواع المفضلة لديها هو فيلر مورفوسيس الذي يستخدم لمعالجة الشعر المجعد والأكثر تجعدًا. ومع ذلك، تنصح صاحبة المدونة بالتحدث مع خبير الشعر قبل اختيار نوع فيلر معين. ويمكن استخدام الفيلر البارد بسهولة في المنزل، بعد غسل الشعر بشكل جيد. ولا تنسَ فوائد الفيلر للشعر، فهو يحسن قوة الشعر وكثافته وصحته بشكل عام، ويغذي فروة الرأس ويساعد على تحسين حالتها.

فوائد الفيلر للشعر وتغذية فروة الرأس

علاج تساقط الشعر وترققه: يساهم فيلر الشعر في منع تساقط الشعر وترققه، حيث يحتوي على مكونات تغذي الشعيرات وتقوي البصيلات.

علاج فروة الرأس الجافة والحكة: يحتوي فيلر الشعر على عناصر غذائية مهمة تحافظ على ترطيب فروة الرأس وتساعد في منع الحكة المزعجة.

تعزيز الدورة الدموية في فروة الرأس: يحتوي جيل فيلر الشعر على 7 بروتينات تعمل على تعزيز الدورة الدموية في فروة الرأس، مما يحفز نمو الشعر ويحافظ على صحته.

استعادة الشعر المتلف: يحتوي فيلر الشعر على مكونات غذائية تساعد على استعادة الشعر المتلف وتقويته، وذلك بتغذية البصيلات وتحفيز نمو الشعر.

إقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى