مسلسلات وأفلام

شاهد برومو مسلسل الكبير الجزء السابع في رمضان 2023

يعتبر مسلسل “الكبير أوي 7” من الأعمال الفنية الكوميدية المصرية التي تحظى بشعبية كبيرة، بفضل أداء نخبة من نجوم الفن والتمثيل في مصر. وتدور أحداث الجزء السابع من المسلسل حول الشخصية الرئيسية “ضرغام”، الذي يقدمه الفنان أحمد مكي بطريقة فكاهية ساخرة وممتعة للمشاهدين. يشارك في البطولة عدد من النجوم المميزين مثل محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، وغيرهم. وقد حققت الحلقات السابقة نجاحاً كبيراً، ونحن على يقين من أن الجزء السابع سيتمتع بنفس النجاح والإثارة التي اعتاد عليها عشاق المسلسل.

قصة مسلسل الكبير الجزء السابع

الكبير أوي هو مسلسل كوميدي شهير بطولة أحمد مكي وهو يعد أحد الاعمال المشهورة في السينما والتلفزيون المصري، والآن يتم تصوير الجزء السابع من المسلسل للمنافسة في السباق الرمضاني المقبل. يتحدث الجزء الجديد عن قصة الزوجين “الكبير” و”مربوحة” اللذين يقوم “الكبير” بتحضير شهر العسل الثاني لهما لمعالجة بعض المشاكل، لكن يختبئ “الكبير” سراً من “مربوحة” ويقوم بزيارة منظم رحلات ليفاجئها برحلة الشهر العسل، ولكن يتهمها بالخيانة فور عودتها، ومن هنا تبدأ الأحداث المشوقة. حيث يستمر الفنان أحمد مكي وصُناع المسلسل بتصوير الجزء السابع من الكبير أوي، الذي سيجعل المشاهدين ينتظرون بشغف ظهوره في شهر رمضان.

أبطال مسلسل الكبير الجزء السابع

يحقق مسلسل “الكبير أوي” نجاحاً كبيراً في العالم العربي بفضل أبطاله المميزين والمتميزين في التمثيل. ويشارك في الجزء السابع من المسلسل نخبة من أهم النجوم العرب، منهم: أحمد مكي الذي يؤدي دور الكبير، وينضم إليه بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلي عز العرب، محمد سلام، رحمة أحمد فرج، حاتم صلاح وغيرهم. يتميز هؤلاء النجوم بخبراتهم الفنية الواسعة وأدائهم الرائع والمميز، وهم يقدمون أداءًا مميزاً في أدوارهم المختلفة التي تثير الضحك وتجعل المشاهدين ينجذبون إلى المسلسل بشكل كبير. لذا، يمكن القول بأن أبطال “الكبير أوي” الجزء السابع هم السبب في نجاح المسلسل وجعله من أهم المسلسلات الكوميدية في الوطن العربي.

شاهد برومو مسلسل الكبير الجزء السابع في رمضان 2023

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى