مسلسلات وأفلام

أبطال فيلم محترم الا ربع ويكيبيديا

فيلم “محترم إلا ربع” هو فيلم مصري إنتاج عام 2010، يحكي قصة الرسام الكاريكاتير هشام الذي يعمل في إحدى الجرائد، يستخدم رسوماته للتعبير عن فساد المجتمع. يعتبر الفيلم أحد الأعمال الفنية التي قدمت ببساطة وصدق، وتميز بتمثيل مميز من محمد رجب وروجينا ولاميتا فرنجية. ومن أهم المميزات في الفيلم هو تناوله لمواضيع اجتماعية حساسة من خلال رسومات الكاريكاتير، وهو ما جعل الفيلم يحظى بإقبال كبير من الجمهور. بشكل عام، الفيلم يستحق المشاهدة، على الرغم من بعض النقاط الضعيفة، إلا أنه يبقى عمل محترم وقوي في بث رسالته الاجتماعية بأسلوب فني سهل وجذاب.

قصة فيلم محترم الا ربع

تدور أحداث فيلم محترم إلا ربع حول هشام، الرسام الكاريكاتير الذي يحارب الفساد في مجتمعه بأسلوبه المبتكر والواقعي. هشام يعمل في إحدى الجرائد ويعول أسرته على هذا العمل، يستغل هشام الفرصة التي يمنحها عمله ليرسم رسوماته التي تنتقد الفساد والظلم في المجتمع، لكن عندما يستخدم أحد رجال الأعمال نفوذه وسلطته للتحكم بمحتوى الصحيفة، يدفع هشام ثمنًا باهظًا. يتعرض هشام لتجربة صعبة لكن ينجح في الخروج منها بأخلاقه وقناعته الراسخة. تتخلل الفيلم قصة حب جادة بين هشام ولما، الفتاة الثرية، وتزداد معاناة هشام حينما يتعرض لصدمة شديدة في الحب. الفيلم يجسد رسالة واضحة عن النضال ضد الفساد ويحث المجتمع على الوقوف معًا ضد كل أشكال الظلم والشر.

أبطال فيلم محترم الا ربع

فيلم “محترم إلا ربع” هو فيلم كوميدي خفيف الظل يتحدث عن بطل فنان يعمل كرسام كاريكاتير في صحيفة. بعد أن يتعرض لصدمة في الحب، يقرر التمرد على حياته ويخوض العديد من المغامرات التي تؤدي به إلى مواقف كوميدية مضحكة. ويشارك في بطولة هذا الفيلم أبطال مصريون مشهورون مثل محمد رجب وروجينا ولاميتا فرنجية وغيرهم. إنه فيلم يستحق المشاهدة لأنه يجمع بين الضحك والترفيه والمتعة. فقد حقق الفيلم نجاحاً كبيراً في صالات العرض وحصل على تقييمات إيجابية من الجمهور والنقاد.

اقرأ المزيد:

مشاهدة فيلم محترم الا ربع

تتحدث البيانات الحقيقية عن مشاهدة فيلم “محترم إلا ربع” ببطولة النجم محمد رجب بجودة عالية وعلى الفور، إذ يتم التأكيد على التمتع بمشاهدة هذا الفيلم العربي الرائع عبر موقع يوتيوب باستخدام البحث المناسب. يعرض الفيلم قصةً تدور حول الفساد الذي يلحق بالمجتمع، ويتناول قضايا هامة للزمن الذي نعيش فيه. يستمتع الجمهور بأجواء كوميدية رائعة وأداء مميز من النجوم، ويكونون على ثقة بحصولهم على متعة مميزة أثناء مشاهدته. ويتمنى البيان الحقيقي للمشاهد في العالم العربي أوقاتًا سعيدة أثناء مشاهدة هذه الأعمال المميزة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى