المنوعات

من هو عامر ركاد السردي ويكيبيديا السيرة الذاتية

عامر ركاد السردي هو ضابط أردني معروف، من أشهر العساكر الموجودين في المملكة الأردنية الهاشمية. وُلد عامر في عام 1987، مما يجعله الآن يبلغ من العمر 35 عاماً. يتمتع بشعبية كبيرة بين المتابعين والأشخاص المهتمين بأخبار الجانب العسكري في المنطقة. علاوة على ذلك، تزوج من الشاعرة الفنانة نجاح المساعيد، في حفل زفاف أقيم في 2019، واقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين. بكل تأكيد، عامر ركاد السردي هو شخصية بارزة في العالم العسكري، وهو بلا شك مثال يحتذى به في الشجاعة والتفاني في الخدمة الوطنية.

من هو عامر ركاد السردي ويكيبيديا

يُعرَفُ بأنه من أشهر العساكر الموجودين في المملكة الأردنية. وعند البحث عن عامر ركاد السردي على هذه الموسوعة، تظهر الكثير من المعلومات حوله ونشاطه في العسكرية. إن عامر ركاد السردي يُعدُ مصدرًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة للذين يرغبون في معرفة المزيد عن العسكرية الأردنية وخدمتها للوطن.

من هي زوجة عامر ركاد السردي

زوجة عامر ركاد السردي يُطلق عليها اسم نجاح المساعيد، هي شاعرة وصحفية إماراتية موهوبة. كانت متزوجة سابقًا من وليد القذافي، لكنها انفصلت عنه وتوقفت عن الكتابة للاهتمام بزوجها وبيتها. تزوجت عامر ركاد السردي في 2019 بعد طلاقها من وليد. يثير زواجها الحالي القليل من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. وعلي الرغم من تسريب بعض الفيديوهات الخاصة بها وانتهاك خصوصيتها، فإن نجاح المساعيد تعتبر واحدة من أشهر الشخصيات الإماراتية المعروفة بموهبتها في الشعر والصحافة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى