مسلسلات وأفلام

رابط مشاهدة مسلسل تياترو كامل 2023 بجودة عالية

المسلسل المصري “تياترو” يتحدث عن مجموعة من الأشقاء المضطربين المادياً الذين يحاولون بيع المسرح الذي يعود لجدهم. ولكن بعد وفاة الجد، يضع وصية تشترط عليهم إعادة فتح المسرح وتقديم 12 عرض مسرحي. ويركز المسلسل على صعوبات وتحديات الأخوة في إدارة المسرح وتحقيق رغبة جدهم. بالإضافة إلى أسلوبه الكوميدي المرح والتشويقي المشوق، يقدم “تياترو” فريق تمثيل رائع بقيادة الفنان القدير أحمد بدير، وتمثيل أدوار البطولة عبدالعزيز مخيون وحجاج عبدالعظيم وسليمان عيد ونغم صالح ومزيد من المواهب الشابة. المسلسل يقدم حلقاته على قناة CBC من السبت إلى الأربعاء ويستحق المشاهدة الجيدة.

قصة مسلسل تياترو

مسلسل تياترو هو عمل فني مصري يجمع بين الدراما والمسرح ويتناول قصة عائلة تحاول البيع لمسرح يعود لجدهم كحل لمشاكلهم المالية، إلا أن الجد يشترط بأن يقوم الورثة بتقديم عرض مسرحي في المسرح قبل البيع. يشارك في المسلسل مجموعة من المواهب الشبابية، من طلبة وخريجي معهد الفنون المسرحية، بالتعاون مع نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان الدكتور سام عادل. المسلسل يتكون من 30 حلقة ويتميز بلمسات المخرج رؤوف عبد العزيز وتأليف إسماعيل إبراهيم وطارق علي ومصطفى علي ومحمد علي. يمتزج في المسلسل بين قصة سيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة، والدراما، والمسرح.

أبطال مسلسل تياترو

تعد مسلسل “تياترو” من الأعمال الفنية الجديدة والمميزة التي تجمع بين الدراما والمسرح معًا، ويعد بطولته من أبرز النجوم العرب في الوقت الحالي. فقد قام المخرج رؤوف عبد العزيز باختيار أفضل الوجوه الفنية لأداء أدوار هذا المسلسل، حيث يشارك في بطولته النجم القدير عبد العزيز مخيون، إلى جانب النجوم أحمد زاهر وروجينا وسليمان عيد وحجاج عبد العظيم وصلاح عبد الله وبيومي فؤاد ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، فضلاً عن أنه يضم أيضًا نخبة من الشباب الجدد في عالم الفن المصري. ولكلٍ منهم دور مهم في تقديم قصة المسلسل بطريقة ساحرة وجذابة.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة لمسلسل تياترو

تعرض الآن مسلسل “تياترو” بشكل حصري على قناة CBC، حيث يُعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة. يُمكن متابعة جميع حلقات المسلسل الممتع والشيق على تردد القناة الجديد على النايل سات، والذي يُعد 11785. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن مشاهدة المسلسل على القنوات التي تبث حلقاته في مختلف الأوقات وبينها قنوات CBC دراما وCBC، وذلك في مواعيد مختلفة في رمضان. استمتع بمشاهدة المسلسل في منزلك برفقة عائلتك وأصدقائك وانغمس في أجواء الدراما والتشويق والأحداث المثيرة في “تياترو”.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى