أخبار الخليج

قصة جاسم النبهان مع زوجته

تدور القصة حول الفنان الكويتي جاسم النبهان الذي تزوج من سيدة مغربية قبل 6 سنوات، ويعيش معها حياة سعيدة ولديهما ابن يبلغ من العمر 4 سنوات. وتمت هذه الزيجة بمعرفة المقربين من الفنان جاسم النبهان. ورغم التنمر الذي تعرضت له زوجته المغربية على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن جاسم النبهان بدوره أكد حبه واحترامه الكبير لزوجته وعائلتها، ويعرب دائماً عن سعادته بحياتهما معًا. ونتمنى لهما دوام السعادة والنجاح في حياتهما الزوجية.

زوجة جاسم النبهان المغربية

يتحدث الفصل الحالي عن زوجة جاسم النبهان المغربية بطريقة ودية وباللغة العربية. تعرف جاسم على زوجته المغربية خلال سفره الذي كان يعمل كرائد أول في الجيش البحري الأمريكي. وبذلك التقى بزوجته التي كانت تعمل في وسائل الإعلام آنذاك وقررا الزواج بعد فترة من المعرفة. والآن يعيش الثنائي معًا في منزلهم في مدينة واشنطن العاصمة مع أولادهم الأربعة. وتحملت زوجة جاسم مسؤولية كبيرة عن أسرتها وتعمل بجهد للمساعدة في الرعاية والتربية لأولادهم. بالإضافة إلى ذلك، تحب زوجة جاسم المغربية الطبخ وتعمل على إعداد الأطباق المغربية التقليدية لأسرتهم التي تحب التمتع بشهيتهم. وبصفتها زوجة جاسم النبهان، وجميع أفراد عائلتها، تعد من الأشخاص اللطفاء والمرحين الذين يجعلون الجميع يشعر بالراحة والسعادة.

معلومات حول جاسم النبهان وزوجاته

جاسم النبهان هو فنان كويتي معروف، تزوج ثلاث مرات، الأولى كانت الممثلة طيبة الفرج، ولديهما ستة أبناء، ثم تزوج من السيدة الكويتية نجيبة اللقاوي وهي سيدة قامت سابقًا بالتمثيل، ولكن بعد زواجها من جاسم قررت الاعتناء بأبنائها، وأخرى من الجنسية المغربية وهي أم يحيى وهي ظهرت مؤخرًا مع زوجها في منصة تيك توك، وأثار ذلك جدلًا واسعًا. وبالنسبة للأخبار التي تحدثت عن ممارسة السحر بحق زوجة جاسم النبهان المغربية، فقد نفاها الفنان وأكد أنها كلها مجرد شائعات دون أساس من الصحة. ويعد جاسم النبهان من أشهر النجوم في الكويت، ويحظى بشعبية كبيرة في الخليج العربي والوطن العربي بأكمله.

من هو جاسم النبهان

جاسم النبهان هو ممثل كويتي مشهور، يعد من أشهر الفنانين في الخليج العربي، وقد كرس حياته للفن والتمثيل، حيث بدأ مشواره الفني منذ صغره في فرق المسرح المدرسي، وتميز بأدائه الرائع والمتميز في دوبلاج أفلام الكرتون، وأسس لنفسه شهرة واسعة من خلال شخصياته المميزة والتي يحبها الجمهور، خاصةً القبطان نامق الذي قدمه في المسلسل الكرتوني عدنان. يتميز جاسم النبهان باللياقة والحماس، وهو دائمًا محبوب من الجمهور، فهو يصدر عنه الطاقة الإيجابية والتفاؤل، ويتفاعل مع جمهوره بشكل رائع.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى