معلومات تقنية

تحميل برنامج حياك hayyak وزارة الصحة السعودية للاندرويد وللايفون 2023

تحميل برنامج حياك hayyak وزارة الصحة السعودية، هل تبحث عن وسيلة للبقاء على اطلاع بآخر التحديثات الصحية في المملكة العربية السعودية؟ لا مزيد من البحث! حياك، برنامج وزارة الصحة، متاح الآن لأجهزة Android و iPhone. قم بتنزيله اليوم والوصول إلى أحدث المعلومات الصحية في متناول يدك.

تنزيل برنامج حياك hayyak وزارة الصحة السعودي للاندرويد وللايفون

برنامج حياك وزارة الصحة السعودية متاح الآن لأجهزة Android و iPhone. يقدم هذا البرنامج معلومات موثوقة ومحدثة عن COVID-19، الفيروس الذي تسبب في حالة من الذعر على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. عن طريق تحميل برنامج حياك وزارة الصحة السعودية، يمكنك البقاء آمنًا ومطلعا على آخر التطورات المتعلقة بهذا الفيروس.

نبذة مختصرة حول تطبيق حياك وزارة الصحة السعودية

تطبيق حياك التابع لوزارة الصحة السعودية هو تطبيق للهاتف المحمول تم تطويره لتزويد الممارسين الصحيين بالمعلومات بسرعة وسهولة. التطبيق متاح على منصات تطبيقات Google Play و iOS، وقد تم استخدامه في البحث عن تطبيقات مماثلة لتلك الموجودة في وزارة الصحة السعودية. يوفر التطبيق معلومات عن الأدوية، بما في ذلك الجرعات والآثار الجانبية والتفاعلات. ويتضمن أيضًا معلومات حول حالات الطوارئ الصحية والطبية، فضلاً عن الموارد الصحية.

تحميل تطبيق نظام حياك للحضور والانصراف

تطبيق نظام حياك هو تطبيق للهاتف المحمول أنشأته وزارة الصحة السعودية لتحسين تدفق المعلومات بين الممارسين الصحيين والحكومة. تطبيق نظام Hayyak متاح لكل من أجهزة Android و iPhone ويمكن تنزيله من Google Play Store و App Store على التوالي. يسمح تطبيق نظام حياك للممارسين الصحيين بالوصول إلى المعلومات الصيدلانية بسرعة وسهولة باستخدام هواتفهم الذكية. هذا التطبيق مهم لأنه يدعم جهود الحكومة الرامية إلى مكافحة Covid-19.

ميزات تنزيل برنامج حياك hayyak وزارة الصحة السعودي للاندرويد وللايفون

برنامج حياك وزارة الصحة السعودية هو تطبيق مفيد يمكن تنزيله لأجهزة Android و iPhone. يوفر البرنامج للممارسين الصحيين الوصول إلى مجموعة متنوعة من المعلومات، بما في ذلك المعلومات الصيدلانية. التطبيق سهل الاستخدام وسريع، مما يجعله بديلًا رائعًا عن airDrop.

للتحميل أنقر هنا

روابط تحميل تطبيق حياك hayyak وزارة الصحة السعودي للاندرويد وللايفون 2023

تطبيق حياك وزارة الصحة السعودية متاح لأجهزة Android و iPhone. تم تصميم هذا التطبيق لمساعدتك على تتبع صحتك وسلامتك. يشتمل التطبيق على ميزات مثل تتبع جهات الاتصال ومعلومات حول فيروس كورونا والمزيد. إنه مجاني للتنزيل والاستخدام، ومعتمد من وزارة الصحة السعودية. ابدأ بتنزيل التطبيق اليوم!

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى