مسلسلات وأفلام

فيلم The Old Guard 2020 مترجم

فيلم The Old Guard 2020 مترجم، هل أنت من محبي الأفلام المليئة بالحركة؟ هل تحب مشاهدة أبطال أقوياء يواجهون عقبات مستحيلة؟ إذن أنت محظوظ! The Old Guard هو فيلم لعام 2020 سيشهد كل الإثارة والانسكابات التي تتوق إليها. في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة على ما يجعل هذا الفيلم مميزًا جدًا ولماذا يجب أن يكون على قائمة المشاهدة التي يجب أن تشاهدها.

متى يكون تاريخ إصدار Netflix لـ The Old Guard ؟

سيكون عشاق فيلم Old Guard الأصلي متحمسين لمعرفة أن الكاميرات بدأت للتو في الظهور في الجزء الثاني من هذا الأسبوع! حتى الآن، لا يوجد تاريخ لإصدار The Old Guard 2020، ولكن لا يسعنا إلا أن نأمل في رؤيته تم إصداره على Netflix قريبًا.

تم إصدار The Old Guard على Netflix في عام 2020 وتلقى مراجعات إيجابية بشكل عام من النقاد. تم الإشادة بتسلسلات العمل، وكذلك تطوير الشخصيات. نتشوق لرؤية ما يخبئه Netflix للتتمة!

متى وأين تم تصوير فيلم The Old Guard ؟

تم تصوير فيلم The Old Guard 2020 في إنجلترا ومراكش المغرب. كان فيلم The Prospect of Whitby، 57 Wapping Wall، Wapping، لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة (حانة تاريخية قديمة) بمثابة موقع تصوير لأحد المشاهد في الفيلم.

ملخص فيلم The Old Guard 2020

فيلم The Old Guard 2020 هو فيلم خارق تدور أحداثه في عام 2020. يقوم ببطولته تشارليز ثيرون، وكيكي لاين، وشيويتل إيجيوفور ويستكشف شخصياتهم حقًا. حبكة الفيلم هي أن فريقًا سريًا من المرتزقة الخالدين قد انكشف فجأة ويجب عليهم الآن القتال للحفاظ على سرية هويتهم تمامًا كما يتم اكتشاف عضو جديد غير متوقع.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى