المنوعات

فيديو فضيحة جيهان خليل

فيديو فضيحة جيهان خليل. وتجدر الإشارة إلى أنها من النجوم والفنانات الرائدات في الفن والتمثيل، جلبت مجموعة كبيرة من الإنتاجات التمثيلية والمسرحية المتنوعة التي تمكنت من كسب إعجاب مجموعة كبيرة من العشاق والمحبين من المغرب ومختلف البلدان العربية، مع العلم بتجربتها التمثيلية نالت جائزة أفضل ممثلة في الموسم الأول من الكاستينغ العربي، وبعد ذلك تم طرح العديد من الأسئلة عنها وأعلنت التزامها بالإسلام، ومن خلال موقع جمال نتناول فيديو فضيحة جيهان خليل بالتفصيل تابع معنا.

من هي الممثلة جيهان خليل ويكيبيديا

أثيرت تساؤلات واسعة حول هوية الفنانة الشهيرة جيهان خليل، وتجدر الإشارة إلى أنها مبدعة وممثلة من تونس، ومتخصصة في الفنون، درّست المسرح وتخصصت في علم النفس وجماليات الصورة والفن، والجدير بالذكر أن العرب ومعظم المشاهدين التقيا بها بعد مشاركتها في العمل الاعلامي الشهير “Arab Casting” لاكتشاف الخبرات، وعملت علت على تحقيق شهرة كبيرة من خلال البرنامج وحصلت على مسمى أفضل موهبة تمثيلية في العالم العربي في يوليو 2015.

من هي الفنانة جيهان خليل؟

ولدت في الدار البيضاء بالمملكة المغربية في 11 يوليو 1989م، تبلغ من العمر 32 عامًا تقريبًا  دخلت المعهد العربي للدراما في عام 2011 م. بعد حصولها على درجة الماجستير في الفلسفة وآلياتها المعلوماتية، أعدت لنيل درجة الدكتوراه في الفلسفة وجماليات الجرافيك والسينما بعنوان “الجميل والغير جميل في التمثيل المرئي المعاصر”.

سيرة جيهان خليل

في سياق من هي النجمة جيهان خليل تم إجراء الكثير من الأبحاث حول البيانات الشخصية للفنانة المغربية جيهان خليل خاصة بعد إعلانها علاقتها بالنجم المصري إسلام حافظ وفيما يلي سوف نذكر بعض معلومات عن النجمة المغربية جيهان خليل كالآتي:

  • الاسم الكامل: جيهان خليل.
  • تاريخ الميلاد: 11 يناير 1986.
  • العمر: 33 سنة.
  • مكان الميلاد: المغرب.
  • الجنسية: مغربي.
  • دين المسلمين.
  • المهنة: ممثلة.
  • بداية مسيرته: 2016.
  • الدرجة العلمية: في المعهد الموسيقي.
  • الحالة الاجتماعية: غير متزوج.
  • العلامة الفلكية: برج الجدي.

فيديو فضيحة جيهان خليل

في سياق الحديث عن الفنانة الجميلة الشهيرة جيهان خليل، حيث زوج جيهان خليل هو النجم والفنان المصري الشهير إسلام حافظ، كان نشأته في 24 يوليو 1988 في جمهورية مصر العربية، انتشرت في الساعات السابقة مجموعة كبيرة من المعلومات عن مغازلة الممثلة المغربية جيهان خليل ، بعد أن نشرت صورة على تطبيق فيسبوك وقالت فيه على صورتها معها أجمل ما رأته نظراتي.

بهذا نختتم مقال اليوم الذي حمل عنوان فيديو فضيحة جيهان خليل، وتطرقت فيه إلى كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع، وأتمنى لكم التوفيق في أمور حياتكم.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى