المنوعات

شاهد: فيديو باسم الترهوني ليشو الفاضح

فيديو باسم الترهوني ليشو الفاضح، انتشر اسم الرجل الليبي المعروف باسم ترهوني بشكل واسع خلال الساعات القليلة الماضية على منصة تيك توك على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو له خلال محادثة مع فتاة في موقف مسيء، الأمر الذي يعد مخالف للعادات والاخلاق في المجتمع الليبي وبكل الوطن العربي، ومن خلال هذا المقال سنتعرف بشكل مفصل عن فيديو باسم الترهوني ليشو الفاضح، ومن هو باسم الترهوني ليشو، عبر موقع جمال المرأة تابع معنا.

فيديو باسم الترهوني ليشو الفاضح

فزعت أفعاله المعجبين في ليبيا اعتقادًا منهم أن له أخلاقًا وسمعة طيبة، وطالب البعض بتعليق حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي ومحاسبته قانونًا. وشدد بعض النشطاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة، على ضرورة وجود أجهزة مراقبة داخل ليبيا لمنع تكرار الأعمال الفاضحة وانتشار الأفعال الفاحشة في المجتمع الليبي.

لمشاهدة الفيلم أنقر هنا

من هو باسم الترهوني

يشتهر باسم الترهوني ليشو على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تيك توك ، وهو ليبي ولديه آلاف المتابعين داخل وخارج ليبيا، ويعرض العديد من الفيديوهات القصيرة التي تثير الجدل باستمرار.

من الجدير بالذكر أن ترهوني هو منشئ محتوى وناشط معروف ومؤثر ومثير للجدل على TikTok. أثر شغفه العفوي على مدى سعيه لتقديم نفسه وتمييزه، وفي وقت قصير جدًا، أصبح لديه قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي.

من مواليد 19 يوليو 1994م، وهو يبلغ من العمر 28 عامًا في الوقت الحالي، وبسبب الشهرة الكبيرة التي حققها، تم البحث عن الكثير من معلوماته الشخصية.

كما تم تداول العديد من الأسئلة حول مقطع فيديو واسع النطاق يتعلق بفضيحة اسم ترهوني، أحد أشهر تيك توك في العالم العربي. الحساب.

لهنا قد وصلنا لختام هذا المقال بعنوان، فيديو باسم التَرهوني ليشو الفاضح، حيث تعرفنا على ابرز المعلومات الشخصية والتفاصيل المتعلقة عنه، كما تحدثنا حول تفاصيل هذا الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى