مسلسلات وأفلام

شاهد lookism 433 مانجا مترجم

شاهد lookism 433 مانجا مترجم، يبحث الكثير من عشاق المانجا والمانهوا على فصول lookism 433، والتي نالت على عدد كبير من المتابعين، حيث يكون لها قاعدة جماهيرية كبيرة في كل أنحاء العالم، وتصدر الفصل الجديد من 433 من مانجا lookism تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، لمعرفة أحداث هذا الفصل يمكنكم متابعة السطور التالية في هذا التقرير.

موضوعات متعلقة:

شاهد lookism 433 مانجا مترجم

تدور أحداث الفصل الجديد حول بارك هيونج سيوك، والذي ينظر إليه زملاءه بحقارة بسبب مظهره، حيث يعاني من السمنة، ويتعرض بارك هيونج سيوك كل يوم للتنمر والمضايقة، ويذهب إلى والدته ليطلب منها أن تنقله من المدرسة إلى مدرسة جديدة، وبالفعل بنتقل بارك هيونج سيوك إلى مدرسة جديدة ويخطط للالتحاق بمدرسة ثانوية جديدة، ويحدث أمر غامض للغاية، حيث يتحول جسده إلى جسد غريب طويل القامة وعضلي ووسيم، وعندما يكون يستخدم أحد الأجساد سواء الطويل الوسيم أم السمين يكون الجسد الأخر نائم، ويبدأ بتبديل الجسد بإيقاظ الشخص النائم.

فيما يتعلق بالفصل السابق، عندما يكشف يوجين لجيمس لي أنه كان أحد مرتكبي حادثة القتل، وعندما سمع عن الحادث جاء تشارلز تشوي وعرض مساعدة على يوجين، ولكن تورطه في القتل حتى كلف يوجين ذلك فقدان أحد أطرافه، وقال يوجين إنه يريد قتل تشارلز تشوي بعدما وقعه في جريمة لم يكن له علاقة بها.

lookism 433 مانجا

صدر الفصل 433 من مانجا Lookism في 26 يناير 2023، ويمكنكم قراءة مانجا Lookism  باللغة الإنجليزية على موقع Webtoon، حيث سيتم بث الحلقة باللغة الكورية الجنوبية مع ترجمة باللغة الإنجليزية.

جدير بالذكر، تكتسب مانهوا الكورية الجنوبية شعبية كبيرة مثل المانجا اليابانية، ويتابعوها القراء في جميع أنحاء العالم بانتظام، وتعتبر  Lookism هي واحدة من المانهات التي تحظى بشعبية في جميع أنحاء العالم.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى