أخبار الخليج

من هي خولة العتيقي ويكيبيديا

من هي خولة العتيقي ويكيبيديا؟، ناشطة في مجال الحركة الإسلامية، مؤكدة على وجود الدين في الحياة اليومية، ومنافسة الرجل في العديد من المجالات، وتعمل اليوم على مناصرة حقوق المرأة في جميع دول العالم العربي، وقد أصبحت نموذجًا يحتذى به تكافح المرأة للعمل.

من هي خولة العتيقي ويكيبيديا

تعتبر خولة العتيقي من الشخصيات المشهورة في الوطن العربي والمجتمع الكويتي، ولدت في دولة الكويت في الستينيات من القرن الماضي، وحصلت على التعليم في الكويت، وبعد حصولها على شهادة جامعية في الكويت.

شاركت العتيقي في العديد من المؤتمرات العلمية والمرموقة في العالم، كما حضرت العديد من المؤتمرات السياسية والدينية، واستطاعت أن تنضم إلى الرجال لتحقيق إنجازات مهمة لبلاده الكويت، لا سيما مشاركتها في المجال السياسي.

عمر خولة العتيقي

يذكر أن عمر الداعية خولة العتيقي في الستينيات من عمرها، ولكن بما أنها من الذين يحتفظون بسيرتها الذاتية في وسائل الإعلام لقد تلقت تعليمها في دولة الكويت، حصلت على شهادة جامعية ولعبت دورًا نشطًا في العالم العربي.

بدأ الحديث عن اهتمامها بالمجال الديني وفكرتها الرائعة أن للدين أهمية قصوى في حياة المواطنين المسلمين، مما زاد من شهرتها في العالم العربي وخاصة في الكويت.

من هو زوج خولة العتيقي؟

خولة العتيقي تزوجت من رجل يدعى عبد الله النفيسي، عمل في التيار السياسي باسم حدس الكويت، ويعتبر من أبرز الشخصيات في مجال السياسة الكويتية،  ويذكر بأن ولد في الكويت بعام 1954، والذي يبلغ من العمر حاليا سبعة وثمانين عام، واستطاع أن يعمل في احد المجالات الهامة وهو من أعضاء مجلس الأمة، ويذكر بأنه عمل في كمدرس بجامعة الكويت لتدريس مادة علوم السياسية، وثم نال على شهادة الإجازة من الجامعة الأميركية في العاصمة بيروت بدولة لبنان، ولم يذكر معلومات عن عدد  أبناء خولة العتيقي.

حساب خولة العتيقي تويتر

للسيدة خولة العتيقي حساب رسمي على منصة تويتر يعرض آخر إنجازاتها لجميع متابعي المنصة، واحدة من النساء في الوطن العربي اللواتي برعن في تقديم مختلف العلوم للشعب الكويتي على وجه الخصوص، نالت إعجاب الجميع من خلال الأفكار التي تطرحها، والجميع يتابع حسابها الرسمي.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى