مسلسلات وأفلام

مسلسل إيميلي في باريس الموسم الثالث مترجم شاهد فور يو

شاهد مسلسل إيميلي في باريس الموسم الثالث مترجم شاهد فور يو. يعتبر مسلسل درامي كوميدي أمريكي ويذكر أنه يتكون من 10 حلقات، حيث تم إصداره على منصة Netflix في 2 أكتوبر 2020، ومن نجوم المسلسل Lily Collins. و Ashley Park و Kate Walsh.

سلسلة إميلي في باريس الموسم 3 تواجه إميلي العديد من التحديات لتحقيق أحلامها من خلال دراستها وعملها وقد تجد نفسها مشتتة في عالم الحب مرة أخرى يمكنك مشاهدة مسلسل Emily in Paris الموسم الثالث مترجم عبر منصة شاهد فور يو.

قصة مسلسل Emily in Paris

تدور أحداث مسلسل Emily in Paris حول قصة فتاة أمريكية متخصصة في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يتم إرسال هذه الفتاة من قبل الشركة التي تعمل لديها إلى أحد فروعها في باريس، وتتغير حياتها بين جمال المدينة وفتنها بالمحترفين والمشاكل العاطفية التي تقع فيه.

ملخص حلقات مسلسل إميلي في باريس

وفي إحدى حلقات مسلسل Emily in Paris أفسدت إيميلي علاقتها بحبيبها نيكو، وبعدها تحدث مشاكل بين إيميلي وميندي صديقتها المفضلة، ولكن ألفي يرفض ذلك ويتدخل لإصلاح علاقة إيميلي بصديقتها، وذلك بالحديث مع ميندي، وبالفعل أصلح بينهم.

وبعدها، يرفض ألفي استكمال علاقته بإيميلي، حيث يخبرها أنه لا يقبل أن يكون الخيار الثاني لأي شخص، وينتهي الموسم على ذلك تاركا الأحداث غامضة للعام المقبل، حيث سيتم طرح الموسم الرابع في العام المقبل.

اقرأ المزيد:

طاقم عمل مسلسل إيميلي في باريس الموسم الثالث

  • ليلي كولينز.
  • لوسيان لافسكونت.
  • فلبين ليروي بوليو .
  • لوكاس برافو .
  • آشلي بارك.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى