مسلسلات وأفلام

رسميا إصدار فيلم Alita Battle Angel 2

Alita: Battle Angel هو فيلم خيال علمي شهير استغرق أكثر من 16 عامًا للوصول إلى الشاشة الكبيرة بعد رحلة طويلة ملحمية. عندما ظهر الفيلم أخيرًا في عام 2019، كان تتويجًا لحلم طويل الأمد لمخرج أفلام Avatar جيمس كاميرون، الذي كان يأمل في إعادة الحياة إلى الكوميديا ​​اليابانية منذ عام 2003. وقد أدى اختتام الفيلم الأول بشكل فعال إلى تكملة. مع وجود جيش من المعجبين المخلصين الذين ينتظرون رؤية المزيد من Hunter-Warrior المفضل لديهم وطاقم عمل مثير جاهز للعودة مرة أخرى، متى سيتم إطلاق Alita: Battle Angel 2؟

تدور أحداث القصة في القرن السادس والعشرين، أي بعد مائتي عام من الصراع الضخم الذي تسبب في الانهيار المجتمعي. إنها حقبة مظلمة من الناحية الفنية في ذلك المجتمع، تأتي بعد فترة من النمو تتجاوز بكثير ما نحن عليه الآن. بالنسبة للعديد من الناس، أصبحت تقنية سايبورغ طريقة حياة. يتم تعديل الأشخاص بشكل روتيني كموظفين، وبالتالي فإن التحول إلى إنسان آلي ليس بالأمر غير المعتاد. بطل الرواية هو سايبورغ. يبدو أنها تبلغ من العمر أربعة عشر عامًا تقريبًا ولديها عقل بشري طبيعي. جسدها آلي بالكامل، وقد فقدت ذاكرتها. ينقذها الجراح الإلكتروني، من الحطام ويعيد بنائها.

مؤامرة أليتا باتل انجيل 2

بطبيعة الحال، ستكون رحلة Alita حتى Zalem لمواجهة العقل المدبر الشرير، Nova نقطة الاتصال الأولى لأي قصة في Alita 2. نوفا هي الشرير الحقيقي الكبير في عالم Alita، يراقب Iron City من عرشه، وعلى الرغم من وجوده تقوم الدمى بعمله القذر، فهو العدو الذي تحرص أليتا على ربطه. عندما رأينا آخر مرة بطلة سايبورغ، كانت مستعدة لمواجهة نوفا في Zalem، المدينة السحرية في السماء، بشفرتها مرفوعة في الهواء.

اقرأ المزيد:

 

انتهى فيلم Alita الأول بمثل هذا cliffhanger الضخم لدرجة أنه كان لابد من بنائه بطريقة تجعل التكملة واضحة. أليتا غاضبة بشكل مفهوم. شاهدت أليتا هوغو، الشاب الذي كانت مهووسة به، ممزقًا إلى أجزاء من حلقة دفاع مسننة في ذروة الفيلم الأول. قتل هوغو على يد نوفا في محاولته الوصول إلى عالم Zalem الموعود.

بالطبع، هذا بعد أن أُجبرت Alita على سرقة رأس Hugo وتحويله إلى سايبورغ أيضًا. العلاقات يمكن أن تكون فوضى، أليس كذلك؟ من غير الواضح ما إذا كانت أليتا ستنتقم لموت هوغو أو تبحث عن جسده المكسور. بعد كل شيء، لقد أصلحته بالفعل مرة واحدة، لذلك هناك فرصة جيدة أنها سترغب في القيام بذلك مرة أخرى. وبمساعدة والديها بالتبني، Ido والدكتور Chiren، يمكن إحياء Hugo كجهاز هجين سايبورغ مرة أخرى.

اقرأ المزيد

 

تاريخ إصدار Alita Battle Angel 2

هذا عندما يصبح الأمر صعبًا. يُقال ببساطة، Alita: Battle Angel 2 ليس لديها تاريخ إصدار في هذا الوقت. في الواقع، لم يتم إعطاء Alita 2 الضوء الأخضر بعد. مع نقل مشاريع 20th Century Fox إلى Disney، أصبحت عملية الحصول على الضوء الأخضر أكثر صعوبة. صرح المنتج جون لانداو في مقابلة أنه يتعين عليهم توقع أن تستغرق كتابة السيناريو من 12 إلى 18 شهرًا. ثم يكون لديهم فترة ما قبل الإنتاج من ستة إلى عشرة أشهر إذا كان السيناريو جيدًا. بعد ذلك، سيكون لديهم إطلاق نار لمدة ستة أشهر. بعد ذلك، سيكون لديك عام من مرحلة ما بعد الإنتاج.

بالنظر إلى كل هذا، فإن أي عودة نهائية إلى Iron City قد تكون انتظارًا طويلاً. لا نريد التكهن بتاريخ الإصدار لأنه لم يتم الإعلان عن Alita 2 بعد، لكننا نعلم أن الأمر سيستغرق ثلاث سنوات على الأقل لإنشائه وصنعه إذا تم منحه الضوء الأخضر. سيكون عليك فقط الترفيه عن نفسك حتى عام 2026، هل يمكنك فعل ذلك بشكل صحيح؟

أليتا باتل انجيل 2 المصبوب

الضمان الوحيد في هذا المجال هو عودة روزا سالازار، الممثلة التي تصور أليتا عبر تقنية التقاط الأداء. أعربت الممثلة عن إعجابها بالشخصية والجز،، وستكون حاسمة في أي تكملة. أعرب كريستوف والتز، الذي يصور المنقذ العلمي لـ Alita الدكتور Dyson Ido، عن خيبة أمله واستغرابه من عدم وجود تكملة لكنه أكد أنه سيعود لـ Alita 2 إذا تم صنعه.

نتوقع أن يعود إدوارد نورتون، الذي ظهر أنه نوفا الشرير في نهاية الفيلم الأول، لتتمة لتنفيذ طموحاته الرهيبة. ماهرشالا علي أقل احتمالا بشكل كبير لعودة الممثلين الداعمين الناجين، مع الأخذ في الاعتبار أن شخصيته Vector قد ماتت في الفيلم الأول. من المتوقع أن يعود كل من Ed Skrein و Jennifer Connolly و Jackie Earle Haley، وإذا كانت أفكارنا حول Hugo صحيحة، فقد تظهر Keenan Johnson أيضًا في بعض الصفة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى