المنوعات

ما هو مرض غدير البرجس

ما هو مرض غدير البرجس، تعتبر عارضة الأزياء الكويتية قدير البرجس من أشهر الشخصيات في الوطن العربي وخاصة في الكويت، حققت غدير البرجس نجاحًا وشهرة كبيرين في مجال الإعلان عن الأزياء والملابس النسائية والعطور والأحذية، من المحتمل أن تكون غدير البرجس في الثلاثينيات من عمرها، وفي هذه المقال عبر موقع جمال المرأة سنتناول أبرز التفاصيل عن مرض غدير البرجس.

قدير البرجس كم عمرها؟

ولد قدير البرجس في دولة الكويت في الثمانينيات، وتحمل الجنسية الكويتية، واعتنقت الإسلام، وتقيم قدير البرجس حاليًا في الكويت، تعتبر من أشهر مؤثرة في مجال الموضة والأزياء في الكويت، وتعرض غدير البرجس كافة البدلات والفساتين النسائية على صفحتها على إنستجرام وأخصائية الموضة غدير البرجس تعتنق الإسلام.

غدير البرجس ويكيبيديا

تعتبر مصممة الأزياء الكويتية غدير البرجس من أبرز الشخصيات التي حققت نجاحا كبيرا بالإضافة إلى عملها كعارضة شهيرة والنجاح من خلال الإعلان في العديد من المجالات مثل عروض الأزياء والملابس والعطور، لم تكشف خبيرة الموضة غدير البرجس عن حياتها الزوجية والشخصية حتى هذه اللحظة ولم تجعلها مكشوفة للعلن، غدير البرجس عارضة أزياء وصانعة محتوى وتحمل الجنسية الكويتية.

مرض غدير البرجس

الناشطة وصانعة المحتوى غدير البرجس تعاني من البهاق، وهو مرض يصيب الجلد عن طريق تكوين بقع بيضاء وإخفاء ملامح لون البشرة الطبيعي، ويعتبر من أكثر الأمراض انتشاراً في العالم. قالت المدونة الكويتية في إحدى المقابلات الشخصية البرجس إنها تعرضت للتنمر كثيراً بسبب إصابتها بالبهاق.

ما هو مرض غدير البرجس
ما هو مرض غدير البرجس
ما هو مرض غدير البرجس
ما هو مرض غدير البرجس

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى