المنوعات

من هو زوج عارفة عبد الرسول ويكيبيديا

من هو زوج عارفة عبد الرسول تعتبر عارفة من أشهر الشخصيات الإبداعية في الوطن العربي بسبب مشاركتها في أعمال فنية مختلفة، وقد بحث العديد من المتابعين السابقين عن العديد من المعلومات الشخصية المتعلقة بالفنانين المصريين، ومن أبرز هذه المعلومات اسم زوج الفنانة المصرية، وبدورنا من خلال مقال جمال المرأة سنتعرف على اسم زوج الفنانة المصرية.

من هي عارفة عبد الرسول على ويكيبيديا؟

تعتبر من أشهر الشخصيات الإبداعية في الوطن العربي، الفنانة حاصلة على الجنسية المصرية من مواليد 19 فبراير 1954. ولدت في منطقة تسمى الخضراء في مدينة الإسكندرية، مصر. كانت بداياتها الفنية عبارة عن ألعاب على خشبة المسرح. بعد ذلك خضعت للعديد من ورش العمل في التمثيل والمشاركة الفنية حتى أصبحت من أشهر الفنانين في الوطن العربي، وعلى الرغم من السن الكبير الذي وصلت له الفنانة المصرية إلا أنها مازالت تشارك في الكثير من الأعمال الفنية حتى الوقت الحالي، وشاركت مع الكثير من الشخصيات الفنية على مستوى مصر.

من هو زوج عارفة عبد الرسول

وعلى الرغم من شهرة الفنانين المصريين في السنوات الأخيرة، إلا أنها أخفت الكثير من المعلومات المتعلقة بحياتها الشخصية، فلم يتم الكشف عن أي معلومات عن اسم زوجها أو جنسية زوجها، قالت إنها لا تريد أن تكون حياتها الشخصية مفتوحة ومتاحة لأي شخص، وكانت هناك شائعات كثيرة في الماضي تتعلق بشخصيتها الفنية.

الأعمال الفنية التي قدمتها عارفة عبد الرسول

شاركت الفنانة المصرية في الكثير من الأعمال الفنية الشهيرة في الفترة الماضية، وحققت النجاح الكبير في الفترة الماضية، ومن ابرز هذه الأعمال الفنية:

  • الطريق الدائري.
  • بعد الطوفان.
  • المهرجان.
  • الماء والخضرةوالوجه الحسن.
  • زهرة الصبار.
  • عيار ناري.
  • ريا وسكينة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى