مسلسلات وأفلام

مسلسل العائلة الحلقة 1 مترجم ايجي بيست

مسلسل العائلة الحلقة الاولى مترجمة، ضجت موقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث العالمي غوغل حول مسلسل العائلة الحلقة 1 مع ترجمة، ومن خلال هذا المقال عبر موقع جمال المرأة سنتحدث بالتفصيل عن هذا العمل الدرامي تابع معنا.

بدأ البحث عن مسلسل العائلة، بعد أن ذكرت وسائل إعلام تركية تفاصيل جديدة حول المسلسل التلفزيوني التركي الشهير العائلة.

مسلسل العائلة حلقة 1 مترجمة

في النسخة الأمريكية، تدور أحداث المسلسل حول الدراما والجريمة حول رجل عصابات أمريكي يكافح بين البيئة والعصابات الإجرامية ويسعى للحصول على مساعدة طبيب نفسي لتحقيق التوازن بين حياته الشخصية والمهنية..

وتستعرض جمال المرأة لمتابعينها الكرام مسلسل العائلة الحلقة 1 مترجم مـــن هــنـــا

وافق النجم التركي الشهير كيفانش تاتيتوغ من حيث المبدأ على المشاركة في مسلسل المافيا التركي الجديد، مسلسل العائلة التركية – مسلسل العائلة التركي وهو نسخة تركية عن المسلسل الأمريكي الشهير The Sopranos.

أكد الفريق أن المسلسل العائلة التركي سيصدر في مارس المقبل بعد انتهاء كيفانش تاتليتوغ من تصوير المسلسل لصالح ديزني بلس.

المسلسل العائلي التركي سيعرض على Show TV ويخرجه أحمد كاتكسيس مع كلمات كتبها هاكان بونومو.

أبطال مسلسل العائلة التركي

النجوم المشاركين في مسلسل العائلة التركي فهم جانان ارغودار ويورداير أوكور وأمل جوكسو وغيرهم، كما كشفت تقارير اخبارية بأن هناك مفاوضات مع النجمة التركية “أوزجي أوزبيرينجي” وذلك للعب دور البطولة الى جانب كيفانش في مسلسل العائلة التركي المرتقب.

اقرأ المزيد:

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى