مسلسلات وأفلام

رابط مشاهدة فيلم شاروخان Pathaan – فيلم Pathaan مترجم كامل فوكس سينما HD 2023

مع وصول الفيلم إلى دور العرض هذا الأسبوع وتم تصويره جزئيًا في مدينة دبي، الإمارات العربية المتحدة، قام فريق Life Washington بإتاحة جميع التفاصيل حول أحداث فيلم Pathaan لجميع المشتركين، حتى يتمكن كافة المتابعين من التعرف عليها ومشاهدته والاستمتاع به، الفيلم من تأليف كل من الفنان فيشال دادلاني وشيخار رافجياني وفيشال شيكار حيث تم إعطاء اقوى الدراما فيه من اجل جلب الجمهور إليه.

رابط مشاهدة فيلم شاروخان Pathaan مترجم 2023

يمكنك مشاهدة فيلم Shah Rukh Khan Patterns 2023 مع ترجمة على My Sima و EgyBest و Prestige من  هنـــــــــــــــــــــا الرابط. نحن نضمن لك أن تكون مرتاحًا تمامًا لمشاهدته مع عائلتك وأحبائك فيما يتعلق بقصته وأسماء شخصياته وهي الآتي:

 

 

قصة فيلم Pathaan

يشير فيلم شاروخان باتان، الذي صدر باللغة الهندية، مدبلج ومترجم إلى العربية، وقصته الرائعة التي تروي عالم التجسس، إلى أنه مسجل لدى YRF حيث من المتوقع ان يسجل نسبة مشاهدات تتجاوز العشرة ملايين في الأيام الأولى من عرضه في السينما وبعدها سينتقل إلى القنوات العرض .

يصف أيضًا بقية الأحداث التي تم عرضها في فيلم Pathaan الذي يزيد عن ساعة. القصة ملخصة على النحو التالي، كمدينة في الشرق الأوسط حيث عاش الأثرياء منذ سنوات، أصبحت الآن وكرًا لأعمال الشغب والبلطجية. من هناك، بدأوا الأعمال التجارية السوداء وتهريب المخدرات في العديد من البلدان.

وهكذا يستمر ظهور الشخصية الرئيسية شاروخان في فيلمه القادم. ينتمي هؤلاء الأشرار إلى عصابات العالم السفلي، رجال شرطة سريين يعيشون مع مجرمين يتظاهرون بأنهم لصوص، بينما ويستمر تهريب المخدرات بناءً على طلب ومن يتم تهريبه يجب أن يكتشف القضاء على بائع المخدرات هذا. أما عن موعد عرضه فهو التالي:

اقرأ المزيد:

موعد عرض فيلم Pathaan

في 25 يناير 2023، يتم إطلاق فيلم شاروخان “باتان” وبدأ جميع المعجبين والمتابعين لهذا الممثل الهندي بمشاهدته لمعرفة المزيد عن أحداثه.

أبطال فيلم Pathaan

كما يقدم أسماء الشخصيات والممثلين في فيلم Pathaan للمخرج سيدهارت أناند وهو من تأليف كل من المؤلف شريدهار راجافان عباس تايروالا وهو من بطولة كل من شاروخان (شاه روخ خان)  ديبيكا بادكون وجون إبراهام و أشوتوش رنا وديمبل كاباديا  وجاوتام رودي وأخرين .

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى