مسلسلات وأفلام

مسلسل فتاة النافذة الموسم 3 الحلقة 21 مدبلجة

مسلسل فتاة النافذة الموسم 3 الحلقة 21 مدبلجة، يترقب الجمهور المشاهد عرضها بفارغ من الصبر وهذا لأن مسلسل فتاة النافذة ضمن الأعمال التي الناجحة، فئة كبيرة من الجمهور المشاهد للمسلسلات التركية يفضل دائماً تلك النوعية من الأعمال وينتظرون كل حلقة للاستمتاع بالتفاصيل والأحداث، فريق عمل مسلسل فتاة النافذة أثبتوا قدرتهم على تجسيد مختلف الأدوار وخاصتاً بأن أبطال المسلسل لديهم عدة أعمال سابقة ذات شهرة كبيرة، من أهم الأمور الذي ينشغل بها المتابعين هو قصة المسلسل وخاصتاً أن كانت قصة مختلفة عن باقي الأعمال السابقة، خلال الفقرات التالية نقدم لكم مواعيد وقصة مسلسل فتاة النافذة الموسم 3 الحلقة 21 مدبلجة.

مسلسل فتاة النافذة الموسم 3 الحلقة 21 مدبلجة

يعرض مسلسل فتاة النافذة منذ يوم الخميس الموافق 8 من إبريل لعام 2021 ورغم مرور عام كامل والاقتراب من العام الثاني على العرض لكن مسلسل فتاة النافذة استطاع اثبات تواجده على الساحة بين مختلف الأعمال وهذا ما جعل المسلسل يتصدر عمليات البحث بشكل متكرر وتزداد نسب المشاهدة يوم بعد يوم على المنصات والقنوات العارضة.

يتم عرض مسلسل فتاة النافذة الموسم 3 الحلقة 21 مدبلجة يوم الخميس من كل أسبوع على قناة كانال دي التركية في السابعة مساءً، كما يتم نقل المسلسل على موقع قصة عشق مترجم باللغة العربية بعد الموعد الرسمي على القناة بساعتين تقريباً.

اقرأ المزيد:

 

 

مسلسل فتاة النافذة الموسم 3 الحلقة 21 مدبلجة
مسلسل فتاة النافذة الموسم 3 الحلقة 21 مدبلجة

أبطال مسلسل فتاة النافذة

  • بورجو بيريجيك.
  • جيهانغير جيهان.
  • سلمى أرغتش.
  • نور سورر.
  • إنتاج: أوه جي إم بيكشرز.

قصة مسلسل فتاة النافذة

تدور قصة مسلسل فتاة النافذة حول فتاة تدعى نالان وتلك الفتاة جميلة ورقيقة للغاية تزوجت صاحب الشركة التي تعمل بها وهو رجل أعمال ثري جداً ودائماً تحاول أن تتقرب منه كي تعيش الحياة السعيدة التي تحلم بها لكنه مدمن للخمور ولعب القمار.

وبعد فترة من محاولة نالان لتغيير زوجها لكنه لا يهتم بها وذات يوم تتقابل مع شاب يدعى خيري وهو السائق الخاص لزوجها فتقع في حبه ويكون بينهم قصة حب قوي تدوم لعدة سنوات لكن تنتهي القصة بوفاة خيري وتتحول حياة نالان للضياع واليأس وتفكر في الانتحار أكثر من مرة وتعاني من مشاكل نفسية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى