أخبار الخليج

هل عزيز متزوج كوكي؟ من هي زوجة السعودي عزيز الأحمد القزم

هل عزيز متزوج من كوكي؟  تفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وفي جميع أنحاء الوطن العربي، مساء اليوم الخميس 19 يناير 2023، مع وفاة اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد، أو عزيز الأسمر.

بعد الإعلان عن وفاة اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد الملقب بـ “القزم”، سادت حالة من الحزن بين أتباعه طالبين الرحمة والمغفرة له بعد وفاته طلب البعض معلومات عنه، ولكن بالإضافة إلى السؤال هل عزيز متزوج؟ من هي زوجة السعودي يوتيوب قزم عزيز الأحمد؟

يمتلك حساب عزيز الأسمر، أو عزيز الأحمد اليوتيوبر السعودي على إنستغرام، أكثر من مليون متابع، في ظل المنشورات الكثيرة الكوميدية التي كان يقوم بتنزيلها، ومنها الفيديوهات التي تجمعه بزوجته التي أنجب منها طفلا.

هل عزيز متزوج؟

يسأل الكثير من الناس على الشبكات الاجتماعية ما إذا كان عزيز متزوجًا في ظل رغبة الكثيرين في معرفة اهم المعلومات المتعلقة بزوجة اليوتيوبر السعودي القزم عزيز الاحمد.

استنادًا إلى محتواه على Instagram و YouTube و Snapchat، فإن عزيز الأحمد متزوج بالفعل من فتاة أسمها مريم، وقد ظهرت معه في العديد من مقاطع الفيديو من خلال المحتوى الخاص به على منصة التواصل، ولديه طفل.

 

من هي زوجة عزيز الأحمد القزم اليوتيوبر السعودي

وعن زوجة عزيز الأحمد، أفاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن عزيز الأحمد متزوج من مريم الصغيرة، التي تظهر معه عبر محتواه على منصات التواصل من خلال الفيديوهات الكوميدية المنشورة.

وفيما يلي مقطع فيديو يظهر عزيز الأحمد وهو يتزوج من مريم وهي تعلن له أنها حامل في “ولد” في الفيديو.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by YAZAN ALASMAR | AZIZ ALASMAR (@yzn47)

 

View this post on Instagram

 

A post shared by YAZAN ALASMAR | AZIZ ALASMAR (@yzn47)

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى