أخبار الخليج

من هي زوجة عزيز الاسمر

من هي زوجة عزيز الاسمر – عزيز الأحمد ويكيبيديا، أعلنت مصادر إعلامية سعودية عن وفاة نجم سناب شات والكوميدي السعودي الشهير عزيز الأحمد الليلة الخميس 19 يناير 2023.

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على وفاة الفنان الكوميدي السعودي ونجم سناب شات عزيز الأحمد، داعين له بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر، والسلوان.

ونشر أحد المغردين فيديو لـ عزيز الأحمد وهو على فراش الموت، معلقا عليه: “وفاة نجم سناب شات “عزيز الأحمد”.

 

سبب وفاة عزيز الاحمد مشهور سناب شات:

وعن سبب وفاة الفنان الكوميدي السعودي عزيز الأحمد، أفاد مغردون وصحفيون على شبكة التواصل الاجتماعي الشعبية سناب شات، أن عزيز الأحمد توفي في شوارع دبي نتيجة مرضه. كان يعاني من حالة هرمونية أثرت على نموه البدني خلال السنوات القليلة الماضية وولد وهو يعاني من هذا المرض ونتيجة لذلك توفي اليوم الخميس 19 يناير 2023.

عزيز الأحمد ويكيبيديا

– عزيز الأحمد الكاظم، الفنان الكوميدي أبو زحلو، شاب سعودي من مواليد 1995 في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. يبلغ من العمر 27 عامًا تقريبًا وأحد الأسماء الكبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي. موقع. الشبكات والشخصيات العامة.

يتمتع عزيز الأحمد بالآلاف من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ينشر العديد من مقاطع الفيديو المصورة على حساباته الشخصية والرسمية عبر موقع يوتيوب وتيك توك.

– توفي عزيز الأحمد يوم الخميس 19 كانون الثاني / يناير 2023، متأثراً بإصابته بأمراض مصاحبة وضمور عضلي وعولج في أحد مستشفيات الخليج.

– عزيز الأحمد القزم، ابو زحلو الكوميدي، هو شاب سعودي ولد في العاصمة السعودية الرياض في العام 1995م، أي يبلغ من العمر قرابة الـ 27 عاماً، وهو من الشخصيات المشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وناشط اجتماعي.

– يقوم عزيز الأحمد بنشر العديد من الفيديوهات الكوميدية على حساباته الشخصية والرسمية عبر يوتيوب وتيك توك، ما جعله يتابعه الآلاف عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك على خفة ظله.

– توفي عزيز الأحمد  نتيجة معاناته من أمراض متلازمه عدة منذ طفولته ضمور في العضلات وكان يتعالج في المستشفيات الخليجية إلا أنه توفى يوم الخميس 19 يناير 2023.

 

من هي زوجة عزيز الاسمر

ويتساءل كثير عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن هل عزيز متزوج؟ في ظل رغبة الكثير عن معرفة زوجة عزيز الأحمد القزم اليوتيوبر السعودي، وأبرز المعلومات المتعلقة فيها.

وبناء على محتواه عبر الإنستغرام، واليوتيوب، والسناب شات، فإن عزيز الأحمد متزوج فعلا من الفتاة مريم، وقد ظهرت معه في الكثير من الفيديوهات عبر محتواه على منصات التواصل، وأنجبت منه طفلا.

من هي زوجة عزيز الأحمد القزم اليوتيوبر السعودي

وبخصوص من هي زوجة عزيز الأحمد القزم اليوتيوبر السعودي، فقد تناقل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بأن عزيز الأحمد متزوج من الفتاة مريم التي تظهر معه عبر محتواه على منصات التواصل من خلال الفيديوهات الكوميدية المنشورة.

وفيما يلي فيديو يظهر أن عزيز الأحمد كان متزوجا من الفتاة مريم، وتبشره بالفيديو بأنها حامل بـ “ولد”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by YAZAN ALASMAR | AZIZ ALASMAR (@yzn47)

ما هو مرض عزيز الأسمر

نقص هرمون النمو أو نقص هرمون النمو البشري هو حالة طبية ناتجة عن عدم كفاية هرمون النمو، نقص هرمون النمو هو حالة طبية تنتج عن عدم إفراز هرمون النمو بشكل كافي. بشكل عام يكون العرض الأبرز هو قصر القامة. في الأطفال حديثي الولادة قد يكون هناك نقص سكر الدم أو صغر في حجم القضيب. في البالغين قد يكون هناك نقص في الكتلة العضلية، أو فرط كوليسترول الدم، أو نقص في كثافة العظام.

قد يكون نقص هرمون النمو موجودًا عن الولادة (عيب خلقي) أو قد يحدث لاحقًا. تشمل الأسباب أسبابًا وراثية، أو رضة، أو عدوى، أو ورم، أو علاج بالأشعة. الجينات التي قد تكون مسؤولة عن ذلك الخلل تشمل GH1، أو GHRHR، أو BTK. لا يوجد سبب واضح في ثلث الحالات. بشكل عام فإن آلية حدوث الخلل تشمل حدوث مشاكل في الغدة النخامية. تكون بعض الحالات مصحوبة بنقص هرمونات الغدة النخامية الأخرى، فيما يعرف بقصور النخامية. يعشمل التشخيص اختبارات للدم لقياس مستويات هرمون النمو.

العلاج هو بديل هرمون النمو. نسبة وقوع الحالات غير معلومة. تتم ملاحظة معظم الحالات في الأطفال. يقدَّر تأثير العامل الجيني بحوالي 1 لكل 7000 شخص. تحدث معظم الأنواع بالتساوي بين الذكور والإناث رغم أنه يتم تشخيص الذكور أكثر.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى