المنوعات

من هي فليحة سلامة السبيتان ويكيبيديا

من هي فليحة سلامة السبيتان ويكيبيديا، أنتج الأردن عددًا كبيرًا من السياسيين المختلفين الذين شغلوا مناصب مختلفة على مستوى الحكومة الأردنية في السنوات الأخيرة، وظهرت في الحكومة الأردنية عدد كبير من النساء اللواتي شغلن العديد من المناصب السياسية على مستوى الحكومة الأردنية ومن أبرز السياسيين الأردنيين الذين تألق اسمه في الماضي فليحة سلامة السبيتان والتي ستتولى منصب عضو في البرلمان الأردني خلفا لمحمد عناد الفايز، ومن خلال هذا المقال سنتعرف أكثر علي السياسية الأردنية.

فريحة سلامة السبيطان ويكيبيديا

تعتبر من أبرز السياسيين على المستوى الأردني لشغلها العديد من المناصب السياسية المختلفة، وتم تغيير اسمها بعد إعلان الحكومة الأردنية إقالة النائب السابق محمد عناد بسبب أخطائه، وظهرت مؤخراً نتيجة لذلك، اعلنت الحكومة الاردنية تعيين فليحة في هذا المنصب. على الرغم من كونها امرأة، إلا أنها تتمتع بشخصية قوية وكانت في الساحة السياسية لفترة طويلة.

فليحة سلامة السبيتان خليفة النائب محمد الفايز

وجهت الحكومة الأردنية ومجلس النواب الأردني، رسالة إلى العاهل السعودي الملك محمد بن سلمان، تطالبه فيها بوقف تقديم المساعدات للعاصمة الأردنية عمان، إثر خطأ ارتكبه في المراحل الأخيرة من الدورة البرلمانية السابقة، وعليه قررت الحكومة الأردنية إقالته من هذا المنصب، وتم تعيين فريحة لتحل محله، كنا معكم في مقال جديد بعنوان من هي فليحة سلامة السبيتان ويكيبيديا، في حال لديك أي اسئلة أترك لنا تعليق أدناه.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى