المنوعات

رابط تتبع مراحل التجنيس في تركيا 2023

رابط تتبع مراحل التجنيس في تركيا 2023، شهد رابط تتبع مراحل التجنيس في تركيا 2023 الساعات القليلة الماضية عمليات بحث كبيرة لمعرفة المراحل التي وصل لها طلب الحصول على الجنسية التركية.

يوفر لكم طاقم جمال المرأة روابط لتتبع مراحل طلبات التجنس في تركيا عام 2023. قم بزيارة هذا الموقع وأدخل رقم الطلب الخاص بك وتاريخ الميلاد لمعرفة مراحل طلب التجنس في تركيا عام 2023.

رابط موقع تتبع مراحل التجنيس في تركيا 2023 https://vatan.nvi.gov.tr/ – اضغط هنا

يحاول الكثير فتح رابط لتتبع مراحل التجنس في تركيا بعد التقدم إلى إدارة الهجرة بوزارة الداخلية.

يعد موضوع تتبع مراحل التجنيس في تركيا من أهم المواقع للعرب الراغبين في الحصول على الجنسية التركية، ادخل إلى الموقع، وأدخل بياناتك الشخصية ورقم الطلب واكتشف المرحلة التي وصل إليها طلبك.

كيفية الاستفسار عن طلب الجنسية التركية 2023 – Vatandaşlık Başvuru Sorgulama – Vatandaşlık

  • إدخال رقم الطلب – Başvuru Numarası
  • إدخال تاريخ الميلاد – Doğum Tarihi

7 مراحل للتجنيس في تركيا 2023

  1. تسجيل الطلب واعتماده
  2. إرساله الملف للمديرية العامة المختصة
  3. تدقيق أولي للملف
  4. تدقيق موسع للملف
  5. إدخال الملف لقائمة التجنيس
  6. إتخاذ قرار بالملف
  7. الإبلاغ بالنتيجة

قانون الجنسية التركية ويكيبيديا

يستند قانون الجنسية التركية في المقام الأول إلى مبدأ حق الدم. الأطفال المولودون لأم تركية أو أب تركي (داخل أو خارج الزواج) هم مواطنون أتراك من الولادة. وتقدم نية التخلي عن الجنسية التركية (أو الحصول على الجنسية من دولة أخرى) في تركيا عن طريق التماس لأعلى مسؤول إداري في مكان إقامة الشخص المعني وعندما يكون في الخارج إلى القنصلية التركية. وترسل الوثائق التي تعالجها هذه السلطات إلى وزارة الداخلية لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى