المنوعات

من هي خطيبة الشيف أبو جوليا الجديدة

من هي خطيبة الشيف أبو جوليا الجديدة، أبو جوليا من أشهر الشخصيات في العالم العربي ويشتهر بتقديم بعض أشهى المأكولات الفلسطينية، في الساعات القليلة الماضية انتشر على منصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع بعد الإعلان عن خطوبته بعد أقل من شهر على انفصاله عن زوجته السابقة، وهذا ما تسبب في موجة واسعة من الجدل بين الجمهور، لمعرفة حقيقة الأمر.

من هو الشيف أبو جوليا

محمد سبيتة ( عربي: محمد اسبيتة)، المعروف أيضًا باسم أبو جوليا هو شيف فلسطيني ونجم على مواقع التواصل الاجتماعي . وقد اشتهر بفيديوهات الطبخ الخاصة به، ووصفته الجزيرة بأنه “أشهر شيف عربي على فيسبوك”.  اعتبارًا من يناير 2021، كان لديه 6.1 مليون متابع على Facebook، وأكثر من مليار مشاهدة لمقاطع الفيديو الخاصة به.

ولد ابو جوليا في غزة بفلسطين، وعاش هناك بشكل مستمر حتى سن 27 عامًا. والده يعمل حدادًا، وعمل معه حوالي 12 عامًا.  تعلم الطبخ وهو في الثالثة عشرة من عمره بمساعدة جدته خلال فترة كانت والدته فيها مريضة. لديه إجازة في الأدب الإنجليزي وعمل مترجمًا ومحررًا. انتقل إلى لندن في عام 2017 ليكون مع زوجته، وهي طبيبة أكملت درجة الدراسات العليا في الطب في المملكة المتحدة.

خلال الفترة التي قضاها في لندن ، عمل كمترجم ، رغم أن اهتمامه بالطهي دفعه للعمل في أحد مطاعم جيمي أوليفر لمدة عام ونصف.

حقيقة خطوبة ابو جوليا

امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي تلك الليلة بأخبار خطوبة الشيف الفلسطيني أبو جوليا، تسبب ذلك في جدل مرير بين مؤيدي انفصاله عن زوجته في الفترة السابقة، لأسباب مجهولة، لكن تبين أن كل شيء ، ما يتم نشره ونشره من خلال هؤلاء. مواقع كاذبة وشائعات ولا أساس لها وهو الآن مطلق ولا أحد في حياته يمارس مهنته في عالم الطبخ بحب وامتياز.

خطوبة ابو جوليا بعد طلاقه تعرف على خطيبته الجديده اصلها وجنسيتها عمرها

من هي خطيبة الشيف الشهير أبو جوليا بعد خبر طلاقه، بعد أقل من شهر على انفصاله عن زوجته السابقة، يتحدث الجميع عن خطيبته الجديدة، ويريدون معرفة كل المعلومات عنها، بما في ذلك عمرها واسمها ومكانها وما إلى ذلك، في الواقع، كل ما ينشره المتابعين غير دقيق حتى اللحظة، حيث لم يعرف الشيف أبو جوليا أي تفاصيل حول هذا الأمر.

من هي زوجة ابو جوليا السابقة

زوجة أبو جوليا السابقة سماح سهيل، من الأشخاص الذين صعدوا إلى الشهرة بعد انفصالهم مؤخرًا عن الشيف الفلسطيني أبو جوليا، حصلت على الجنسية الفلسطينية في سن الرابعة، واعتنقت الإسلام وتعيش الآن في لندن.

من هو خطيبة أبو جوليا، يرغب الكثير من محبي الشيف أبو جوليا في التعرف على خطيبته الجديدة بعد انتشار خبر خطوبته عبر منصات الإنترنت، لكن أبو جوليا لم يعلن على الأمر، لكن كل ما ينشر لا أساس له من الصحة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى