المنوعات

فيديو فضيحة منه عرفة ترقص عالوحدة ونص

فيديو فضيحة منه عرفة ترقص عالوحدة ونص، تعتبر منه عرفة من أشهر الشخصيات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، ولها الكثير من المتابعين من مختلف دول العالم، حيث انتشرت منصة التواصل الاجتماعي في الماضي بمقاطع فيديو فاضحة، وشاهد العديد من المتابعين هذا الفيديو، تم تداول هذا الفيديو على نطاق واسع في الماضي. يمكنك معرفة المزيد عن هذا الفيديو من خلال هذا المقال عبر موقع جمال المرأة.

من هي منة عرفة ويكيبيديا

تعتبر واحدة من أكثر الشخصيات الإبداعية شهرة على الصعيد الوطني بسبب أعمالها المتنوعة، هذه الفتاة تحمل الجنسية المصرية وولدت في 1 مايو 1999 م. تعتبر من الفنانين الصاعدين في مجال التمثيل على المستوى المصري، وقد شاركت في التمثيل بنجاح كبير. بعد ذلك بدأت التمثيل أثناء مشاركتها في العديد من الإنتاجات مع العديد من مشاهير الفنانين في مصر.

من هو زوج منة عرفة

تزوجت الفنانة المصرية الشهيرة منة عرفا تحديدا في الثلاثين من يوينو من عام 2021م،حيث تزوجت من محمود المهدي، وانتشرت لهم الكثير من الصور الخاصة في حفل الزفاف على مواقع التواصل الأجتماعي، والذي حضره شخصيات كثيرة على مستوى الوطن، والذي اعلن عن انفصاله عنها في نفس العام، ولكن سرعان ما عاد لها في نفس الشهر، ولم يستمر هذا الانفصال سوى لمدة يومين، وقد وجهت لهم الكثير من التهم من قبل المتابعين.

فيديو فضيحة منه عرفة

في الماضي انتشر مقطع فيديو غير أخلاقي لفنانة مصرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت وهي ترقص على أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. نتيجة لانتشار الفيديو على نطاق واسع، أعرب العديد من المتابعين عن غضبهم الشديد في مصر، أثار الفيديو غضب المصريين الذين قالوا إنه غير أخلاقي، وطالب العديد منهم بإزالة الفيديو.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى