مسلسلات وأفلام

شاهد الآن مسلسل الثمن الحلقة العاشرة 10 قصة عشق

شاهد الآن.. مسلسل الثمن الحلقة 10 جودة عالية HD قصة عشق، لمتابعة مستجدات الأحداث والحلقات كثر البحث عن الحلقة الجديدة لمسلسل الثمن اللبناني السوري، حيث وجدنا الكثير من عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية على مسلسل الثمن الحلقة 10 جودة عالية، فلقى المسلسل رواجًا واسعًا من قبل المشاهدين والمتابعين وذلك لما يتضمنه من أحداث مشوقة، لهكذا تصدر هذا العنوان تريند وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، واستطاعت الحلقات السابقة جذب عدد كبير من المشاهدين حيث تخطت المشاهدات خلال الساعات الماضية المليون، واستطاع مسلسل الثمن أن يحجز مقعدًا وسط ساحة الأعمال الدرامية الموجودة، لمعرفة المزيد تابع هذا المقال.

حول قصة مسلسل الثمن

تدور أحداث المسلسل نحو قضية اجتماعية قد تكون قضية رأي عام حول استغلال الاشخاص، حيث عاشت البطلة وتدعى سارة مأساة فور موت زوجها في حادث، من ثم لقت كل من حولها ضدها حيث تخلى عنها والد زوجها وعائلته وعن طفلها ولم يرد الاعتراف بها، فهو جد ثري من عائلة ثرية ويمتلك الكثير من المال، ولكن يقسو قلبه، ووجدت سارة نفسها وحيدة هي وطفلها الذي لم يحالفه الحظ في العيش حياة بلا نزاعات حتى أصيب بمرض السرطان، وحاولت الام امتلاك نفسها عندما علمت بالأمر ولكن تقسو عليها الأيام بعدم وجود مال كافي لتكاليف عملية نجلها.

وتتوالى الأحداث وهي تحاول أن تفعل أي شئ لإنقاذه وتأبى محاولاتها بالفشل، حتى تقرر اللجوء إلى مديرها لتوفر المال، وفيما بعد تكتشف أنه يريد قضاء ليلة معها مقابل إعطائها المال مما تصاب بالصدمة، ولكن في نهاية الأمر توافق لكي تجلب المال وتستطيع مساعدة الطفل.

اقرأ المزيد:

مسلسل الثمن الحلقة 10 جودة عالية HD قصة عشق

مسلسل الثمن هو مسلسل لبناني ولكن مقتبس من المسلسل التركي، وقام باخراجه فكرت قاضي، وانتاج شركة مسرح السلام للإنتاج الإعلامي، ويشارك فيه عدد من النجوم وأبرزهم: باسل خياط، نيقولا معوض، رزان جمال، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد، رندة كعدي.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى