معلومات تقنية

تنزيل واتساب البطريق الذهبي 2023

تنزيل واتساب البطريق الذهبي 2023: يعد تطبيق واتساب البطريق الذهبي أحد النسخ المطورة من واتس آب الأصلي وأبو عرب هو المسؤول عن تطوير هذه النسخة، وقد تمكنت من إثبات وجودها، والانتشار على مستوى العالم واستخدامها من قبل العديد من المستخدمين بالرغم من عدم تحديثها منذ فترة كبيرة، حيث أنها توفر للمستخدمين الكثير من المزايا والخصائص الغير موجودة على نسخة واتساب الأصلي، وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال كيفية تنزيل واتساب البطريق الذهبي 2023 وتثبيته على الهاتف بكل سهولة.

تنزيل واتساب البطريق الذهبي 2023

جوجل بلاي لا يدعم تنزيل واتساب البطريق الذهبي، حيث أنه يعد من التطبيقات الغير آمنة، ولكن توفرت الكثير من الروابط التي يمكن استخدامها في تحميل البرنامج، وتثبيته على الهاتف، وبعد ذلك يتم فتحه، وإدخال رقم هاتف المستخدم، واتباع التعليمات حتى يتم تشغيل البرنامج، والاستمتاع بالمميزات والخصائص التي يتضمنها.

مميزات تحميل واتساب البطريق الذهبي

بالإضافة إلى أن تحميل واتساب البطريق الذهبي مجاني تمامًا ولا يحتاج المستخدم إلى دفع أي رسوم، أو اشتراكات شهرية فهو يتميز بالعديد من المميزات والخصائص الرائعة الغير متوفرة على النسخ الأخرى، وسوف نوضح هذه المميزات فيما يلي:

  • من مميزات هذا التطبيق أنه يمكن تحميل استوري جهات الاتصال بكل سهولة من خلال الضغط على السهم الموجود أسفل الشاشة دون الحاجة إلى الاستعانة بأي برامج خارجية.
  • من خلال الانتقال إلى الإعدادات يمكن إخفاء آخر ظهور، وكذلك علامة الصح الخاصة بقراءة الرسائل.
  • يمكن بكل سهولة أن يقوم المستخدم بإخفاء مشاهدته لحالات جهات الاتصال، كما يتضمن التطبيق العديد من الثيمات التي يمكن استخدامها بكل سهولة.
  • في تطبيق واتساب الأصلي لا يتمكن المستخدم من إرسال العديد من الصور دفعة واحدة، ولكن من خلال هذا التطبيق يتمكن من إرسال 100 صورة مرة واحدة دون الحاجة إلى تجزئتها، كما يتم إرسال الصور بجودة، ودقة ممتازة.

ما الجديد في تطبيق واتساب البطريق الذهبي

عقب تنزيل واتساب البطريق الذهبي 2023، يحصل المستخدم على الكثير من المزايا والخصائص الرائعة، وقد نالت هذه المزايا إعجاب الكثير من المستخدمين، وسوف نتعرف عليها بالتفصيل فيما يلي:

  • يمكن مشاركة حالات طويلة تصل إلى أكثر من دقيقة، وهذا غير متوفر في نسخة واتساب الأصلي فلا يمكن مشاركة سوى ثلاثين ثانية فقط.
  • يتمكن المستخدم بكل سهولة من إرسال الرسائل المختلفة للأرقام الغير محفوظة على الهاتف إلى غير ذلك من الإعدادات.
  • يدعم التطبيق الكثير من الأجهزة المختلفة كما أنه يدعم أيضًا إصدارات كيتكات.
  • التحكم فيه الإعدادات الخاصة بالحساب بكل سهولة فيمكن جعل الصورة الشخصية متاحة لكافة الأصدقاء، كما يمكن تحديدها أيضًا وإتاحة الفرصة لأشخاص محددين برؤية الصورة.
  • يتضمن التطبيق الكثير من الأدوات الرائعة التي يمكن استخدامها في تشفير الرسائل، كما يمكن الرد على الرسالة عن طريق تمريرها في اتجاه اليمين.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى