المنوعات

“البلوجر” كوكسال بابا في ضيافة الأردن للمرة الأولى.. فيديو استقبال كوكسال بابا في المطار

كوكسال بابا في ضيافة الأردن، وصل البلوجر التركي يُعرف باسم “كوكسار بابا” إلى الأردن مساء الأحد 15 يناير 2023 ولاقى ترحيباً رائعاً في مقطع فيديو قصير نشره على حسابه على تويتر.

وعندما دخل “كوكسال بابا” صالة الاستقبال في مطار الملكة علياء الدولي، ظهر مع الناس على إيقاع فرقة شعبية وسمع الناس يقولون “أهلا بكم في الأردن”.

استقبلته الفرقة الموسيقية بأغنية الفنانة الأردنية سميرة توفيق “بالله تصبوا هالقهوة وزيدوها هيل.. واسقوها للنشامى ع ظهور الخيل”. فيما بدا عدد من الأشخاص وهم يلتقطون صوراً له من جوالاتهم.

وبينما يرفع يد كوكسال وينقلها على أنغام الأغنية، تظهر مرافقته ويصور التركي الشهير احتفاله على هاتفه المحمول.

وجاءت زيارته الأولى للمملكة في إطار عدد من الزيارات التي قام بها النجم التركي مؤخرًا إلى عدة دول عربية، من بينها مصر والعراق.

على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، شكر كوكسال بابا، واسمه الحقيقي بكتاش أوغلو، المولود عام 1975، الأردن على ترحيبه الحار عند وصوله إلى المطار.

كما غرد معجبو كوكسال مقاطع فيديو له وهو يصل إلى الأردن ويجلس في سيارته ويستمع إلى الأغاني التركية ويتحدث إلى سائقه.

يُعرف Koksal Baba على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي بتعبيراته الهزلية.

أما سبب زيارته للأردن فثارت تكهنات حول ما إذا كانت لأعمال فنية أو ترويجية مستقبلية على غرار مشاركته في أغنية “البنات” للمطرب المصري عمر كمال.

يعاني من مرض وراثي

كوكسال بابا، 46 عامًا، يعاني من اضطراب وراثي يؤثر على طوله، مما يساهم في قصر قامته وبنيته غير العادية.

يعمل في عالم وسائل التواصل الاجتماعي منذ عام 2015، حيث ينشر مقاطع فيديو عن حياته اليومية بأسلوب فكاهي وكوميدي، مما يلهم الملايين من المتابعين.

على الرغم من مرضه، أصبح كوكسال بابا ملاكمًا محترفًا، وفاز ببطولة الملاكمة التركية للناشئين ثلاث سنوات متتالية قبل اعتزاله في عام 2010.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى