رياضة

37 قتيلاً فيديو مصرع عدد من مشجعي خليجي 25 في حادث مروري

لقي عدد من مشجعي كأس الخليج 25 مصرعهم في حادث سير مأساوي في طريقهم إلى مباراة نصف نهائي البطولة على استاد البصرة الدولي.

كما أفادت قناة بي إن سبورتس نيوز عن مقتل عدد من المشجعين في حادث سير في طريقهم من مدينة الناصرية إلى استاد البصرة الدولي لمشاهدة مباراة العراق وقطر في بطولة خليجي زين 25.

ومن المقرر أن تقام مباراتا نصف نهائي كأس الخليج العربي يوم الإثنين، حيث يلتقي منتخب العراق مع قطر على ملعب البصرة الدولي في تمام الساعة 4:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ المزيد:

تقام مباراة البحرين وعمان في تمام الساعة 20:15 على ملعب الميناء الأولمبي.

ويتأهل الفائزان من العراق وقطر لمواجهة الفائزين من البحرين وعمان في نهائي كأس الخليج العربي الخامس والعشرين الخميس المقبل الساعة 19:00.

وتتصدر الدولة المضيفة العراق المجموعة الأولى بفارق أهداف 7 نقاط وتتصدر البحرين حاملة اللقب المجموعة الثانية بسبع نقاط وتتأهل قطر بالمركز الثاني. 4 نقاط.

فيديو مصرع عدد من مشجعي خليجي 2
فيديو مصرع عدد من مشجعي خليجي 2

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى