المنوعات

فيديو ضرب عروس المحلة كاملة.. وما فعلته الأخيرة صدم العريس !!

فيديو ضرب عروس المحلة كاملة، تساءل العديد من النشطاء عن تفاصيل قصة ضرب عروس المحلة مع انتهاء حفل زفاف العروس في مركز الشرطة بعد أن اعتدى العريس على العروس. وذكر موقع “صدى البلد” المصري، أن أخت العريس ووالدة العروس تبادلا الإهانات بعد انتهاء الزفاف، حيث اختلفا على من كان يركب في المقعد الأمامي لسيارة العروس

قصة ضرب عروس المحلة

تطور الأمر إلى أن دخل العريس في شجار، وقام بدوره بصفع العروس وضربها ثم لكمات، حيث تدخل شقيقها للدفاع عنها، وتشاجر مع العريس.

على الفور ، انتقلت العروس وعائلتها إلى مركز شرطة المحلة، وتم تقديم بلاغ ضد العريس بتهمة الاعتداء على عروسه والتسبب في كدمات على وجهها.

واعتقل العريس بتهمة الاعتداء على عروسه، وتم نقل العروس إلى مستشفى المحلة العام للفحص الطبي وبيان إصابتها، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

في ليلة الزفاف تتواصل سلسلة من اعتداءات الزوج على الزوجة، بدءاً من اعتداء العريس على العروس وسحبها في شوارع الإسماعيلية، حتى يضرب العريس العروس في المحلة لأفضلية أخته.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى