جريمة صباح السالم تهز الكويت.. طعنها عدة طعنات في الصدر – شاهد

هزت جريمة “صباح السالم” دولة الكويت، مساء الثلاثاء، بمقتل مواطنة كويتية تم اختطافها وطعنها عدة مرات بعد أن قدمت بحق الجاني شكوى بمحاولة قتلها في وقت سابق.

تقدمت فتاة بشكوى ضد شخص بتهمة الشروع في القتل، والغريب أن حكم المحكمة جاء بسجنه لبضعة أيام قبل إطلاق سراحها، وسط تحذيرات من شقيقة الفتاة بأنه سيحاول قتل أخته من جديد.

وكان أول رد فعل للشاب عند خروجه من السجن هو التوجه إلى مكان الفتاة وأختها وابنة أختها ليقطع الطريق عليهم بسيارته، ثم اختطاف الفتاة التي رفعت دعوى، وطعنها عدة مرات. ورميها أمام المستشفى واهرب.

وتمكنت الجهات الأمنية من اعتقال الشاب وبدء التحقيقات معه، وبحسب بعض التقارير المتداولة بأن الفتاة هي زوجته السابقة، فقد اعتدى عليها بشكل متكرر وحاول قتلها، وعلى هذا الأساس تم رفع شكوى ضده.

وثق مقطع فيديو نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت حالة الفوضى العارمة التي حلّت بالمستشفى، حيث ألقيت جثة الضحية على بابها.

من جهتها قالت الإدارة العامة للعلاقات الأمنية والإعلام بوزارة الداخلية الكويتية: “نجح قطاع الأمن الجنائي في توقيف مواطن في وقت قياسي بعد ارتكاب الجريمة .. لقتل مواطن في محافظة مبارك الكبير”. ”

وأوضحت الإدارة أنه تم استلام بلاغ من غرفة العمليات يفيد يفيد بقيام مواطن بخطف مواطنة بمركبتها وتوجه إلى جهة مجهولة، حتى حضر رجال الأمن إلى موقع الإبلاغ، وخلال هذه الفترة ووردت بلاغ آخر من مستشفى العدان يفيد بوفاة الضحية، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من قبل قطاع الأمن الجنائي الذي ألقى القبض على مقدم البلاغ.

وفي مواجهته اعترف بأنه طعن المجني عليه في صدره مما أدى إلى وفاته وأعيد المتهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى