8 من أجمل الاوضاع الجنسيه “اوضاع الجماع”

نتناول في هذا المقال سيدتي أجمل الاوضاع الجنسيه، حيث تواجه بعض السيدات صعوبة بالغة في الوصول الرعشة أو النشوة الجنسية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة كما يسبب لها الكثير من الانزعاج والتوتر، ففي بعض الأحيان نجد السبب الأساسي هو عدم وصول العضو الذكري لمنطقة الجي سبوت بالمبلغ وهذا يعتمد بشكل كبير على الوضع الجنسي لكلا الطرفين من هنا جمعنا لكم اجمل الاوضاع الجنسية للجنسين.

أجمل الاوضاع الجنسيه

تعاني بعض السيدات من مشكلة عدم الوصول النشوة الجنسية وتبحث عن أفضل اوضاع جنسيه تساعد في عملية ايلاج العضو الذكري بداخل فتحة المهبل، ومن تلك الأوضاع:

الفارسة

أحد أجمل الاوضاع الجنسيه وهو من الأوضاع المشهورة والتي تسيطر فيها المرأة بشكل كامل على العلاقة الجنسية، حيث يستقي الرجل على ظهره والمرأة من فوقه تقوم بإدخال العضو الذكري في فتحة المهبل من جانب آخر يتميز وضع الفارسة بجانب تحكم المرأة في العلاقة إلى تأخير عملية القذف عند الرجل وبهذا تطيل العلاقة ويستمتع الطرفين.

أجمل الاوضاع الجنسيه
أجمل الاوضاع الجنسيه

وضع Doggy

وهو من الأنواع الهامة والتي تساعد في الوصول للنشوة والجي سبوت من خلال استلقاء المرأة على ركبتيها وذراعيها  على السرير والرجل من خلفها يدخل العضو الذكري في فتحة المهبل.

الوضع القديم والتقليدي

وهو من الأوضاع المعروفة والتي تساعد الزوجة على الاستمتاع بالعلاقة الجنسية لأكبر قدر ممكن من خلال نوم المرأة على ظهرها وفتح ساقيها  والرجل من فوقها يقوم بايلاج العضو مداعبة الثدي والبظر كما يزيد من الإثارة والمتعة.

وضع الوقوف لكلا الجنسين

هذا من الأوضاع الممتعة للمرأة حيث يقفا الإثنين ويقوم  الرجل برفع المرأة حتى تلتف ساقها حول الخصر مما يحقق متعة ونشوة جنسية كبيرة.

أجمل الاوضاع الجنسيه
أجمل الاوضاع الجنسيه

أفضل الأوضاع الجنسية بفصل الصيف

تتعدد الأوضاع الجنسية بين الرجل والمرأة خاصة بفصل الصيف، حيث تزداد درجة الحرارة وتقوم الكثير من السيدات بلبس الملابس القصيرة والتي تظهر مفاتنها الجميلة أمام شريك حياتها، لذلك جمعنا هنا افضل الاوضاع الجنسية لفصل الصيف:

وضع هام يسمى التنين

وهو من الأوضاع المثيرة للمرأة والتي تجعلها في قمة السعادة والإثارة أيضاً، حيث تستلقي المرأة على فراشها وتضع وسادة ناعمة تحت بطنها و ترفع خصرها قليلا الرجل ليقوم بعملية إيلاج العضو الذكرى حتى يصلا معًا للنشوة الجنسية.

وضع الفرسة

حيث ينام الرجل على ظهره بالسرير في غرفة النوم أو على الأرض بأي مكان بالمنزل وتجلس المرأة من فوقه حتى يدخل العضو الذكري في فتحة المهبل وتسيطر المرأة على العلاقة بشكل كامل وما يزيدها متعة أكثر هو تأخر القذف بهذه الوضعية كما يطيل وقت العلاقة.

الوضع التقليدى

وهو من أجمل الاوضاع الجنسيه، المعروف بنوم المرأة على ظهرها في السرير ووضع وسادة تحت ظهرها والرجل من فوقها يقوم بايلاج العضو الذكري هذا الوضع مريح جدا للمرأة كما يساعدهم على التواصل بالقبلات الساخنة و مداعبة حلمات الثدي وهذا يجعل المرأة في قمة سعادتها.

أجمل الاوضاع الجنسيه
أجمل الاوضاع الجنسيه

أقرأ:

وصول المرأة للنشوة الجنسية

أثبتت بعض الدراسات الحديثة أن المراة جنس حساس ولطيف وخاصة أثناء العلاقة الجنسية حيث تصل المراة للنشوة والاثارة لأكثر من مرة نصائح خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

  • تزداد المرأة إثارة كلما داعبها الرجل في بعض المناطق الحساسة في جسدها مثل الثدي، والارداف، الرقبة على عكس الطرف الآخر وهو الرجل حيث يصل للنشوة مرة واحدة فقط أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.
  • ممارسة العلاقة الجنسية بعيدًا عن غرفة النوم بأي منطقة بالمنزل تؤثر بشكل كبير على العلاقة مثل ممارسة العلاقة تحت الدش الدافئ بالحمام أو ممارسة العلاقة بغرفة المعيشة أو المطبخ أو غيره كلها طرق ممتعة وتساعد في تحقيق السعادة الزوجية لكلا الطرفين.

تحتاج العلاقة الجنسية لحكمة كاملة وإرادة مع حب صادق من كلا الطرفين والبحث عن كل ما يسعد الطرف الآخر ومحاولة تحقيقه دون مشقة او عناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى