الرئيسيةمسافرون

موسم جدة 2022 الراعي الرسمي لكأس الملك والاتحاد يعلن تأخير مباراة الليلة بنصف ساعة

تفاصيل تأخير المباراة و معلومات عن موسم جدة الراعي الرسمي للكأس تجدونها في هذا المقال

أكدت إدارة موسم جدة 2022 اليوم الخميس 19 مايو أنها ستكون الراعي الرسمي لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي سيقام مساء اليوم بين فريقي الهلال و الفيحاء في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

و يأتي ذلك في إطار الشراكة التي عقدتها إدارة موسم جدة مع قطاعات عدة من أجل تغطية الأحداث و التفاعلات و المناسبات الرياضية و غير الرياضية.

الجدير بالذكر أن مباراة الهلال و الفيحاء ستقام على الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، حيث تأهل الهلال بعد فوزه على نادي الشباب، أما الفيحاء فقد فاز على نظيره الاتحاد بهدف دون مقابل.

في السياق ذاته نوه الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى أنه سيقع تأخير المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين إلى الساعة 9:30.

و في ما يخص الفرق المشاركة في نهائي الكأس فقد تصدر الأهلي قائمة الفرق الأكثر فوزا.

و للتذكير فإن موسم جدة 2022 كان قد انطلق تزامنا مع عيد الفطر و قد بدأ فعالياته بعد غياب دام سنتين وهو يضم 2800 فعالية على مدى شهر كامل تحت شعار “أيامنا الحلوة”.

وتضم هذه الفعاليات حفلات فنية من بينها حفلة عمرو دياب و حفلة محمد رمضان و حفلة كاظم الساهر و حفلة شيرين عبد الوهاب و حفلة إليسا و حفلة محمد عبده و حفلة عبادي الجوهر ووائل كفوري وعبد الله الرويشد وغيرهم من الفنانين، إضافة إلى العروض المسرحية و الألعاب الترفيهية الصيفية والمعارض العالمية و الفعاليات البحرية مثل قفص القرش والقارب الشراعي للأطفال ولوح التزلج الالكتروني الطائر والمارينا ومعرض جدة لليخوت  و السيرك العالمي و الكثير من عروض الألعاب النارية  و تجارب أخرى مثل ممشى الغابة وجدة جنغل و المنتزه العام، إضافة إلى عدة فعاليات أخرى كحديقة الأمير ماجد وفعاليات جدة بيير وجدة آرت بروميناد و سيتي وولك.

وفي نهاية المقال ننصحكم بعدم تفويت فرصة التمتع بفعاليات موسم جدة 2022 الراعي الرسمي لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، كما نذكر أحباء كرة القدم بأن يكونوا على الموعد الليلة مع المباراة الحاسمة التي ستجمع نادي الهلال بنادي الفيحاء ضمن نهاية كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى