معلومات تنقيةأجهزة

“هواوي” تصدر 3 ساعات ذكية وسوارًا ضمن التدشين العالمي الأول لهاتفها الجديد

كشفت شركة هواوي Huawei الصينية، عن إصدار أخر منتجاتها الذكية الحديثة من أجهزتها القابلة للارتداء لعام 2022، تضم 3 ساعات ذكية وسوارا ذكيا، فضلا عن التدشين العالمي الأول للهاتف القابل للطي Mate Xs 2.
 
ووفقًا لما صرح به موقع “gsmarena” التقني، جاءت ساعة هواوي الذكية Watch GT 3 Pro، بتصميم مميز وتقدم عددا كبيرا من مزايا تتبع الصحة والنشاط، من بينها ميزة تتبع ضغط الدم وميزة تتبع النشاط الكهربائي للقلب.
 
 

سعر ومواصفات ساعة هواوي Watch GT 3 Pro

جاءت ساعة هواوي المتطورة Watch GT 3 Pro، بإصدار مصنوع من التيتانيوم، بقياس 1.43 بوصة، وإصدار من السيراميك؛ فهي أول ساعة ذكية من هواوي مصنوعة من السيراميك بحجم 1.32 بوصة، كلاهما مجهز بشاشة عالية الدقة من نوع AMOLED، الإضافة إلى العديد من ميزات تتبع الصحة والنشاط.
 
كما تتيح ساعة هواوي الحديثة Watch GT 3 Pro، مزايا صحية شاملة من بينها مراقبة معدل ضربات القلب، وقياس نسبة الأكسجين بالدم، بالإضافة إلى تتبع الإجهاد، وصحة الجهاز التنفسي، والضغط، التي تساعد على متابعة التغيرات في جسمك، كما أضافت الشركة الصينية، معدل تخطيط كهربية القلب ECG، لاكتشاف تصلب الشرايين.
 
وتمتلك ساعة هواوي Watch GT 3 Pro، أكثر من 100 وضع للتدريب، بما في ذلك السباحة بالإضافة إلى وضع الغوص الحر الجديد، كما تشتمل على أوضاع تدريب احترافية أخرى مثل وضع الجري والمشي، وتسلق الجبال، كما يمكن للعدائين والمتنزهين الاستفادة من نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ثنائي النطاق.
 

سعر ومواصفات ساعة هواوي Watch GT 3 Pro

فيما يتم تشغيل الساعة بنظام Harmony OS 2 من هواوي، كما تستطيع استعمال الساعة الذكية الرد على المكالمات عبر خاصية البلوتوث، وتم تصنيف عمر البطارية على الطراز بقياس 46 مليمترا بأنها تدوم لمدة أسبوعين مع استخدام مختلط، بينما يمكن أن يستمر الطراز الأصغر بقياس 43 مليمترا لمدة أسبوع تقريبا، وتمنح ساعة هواوي الذكية Huawei Watch GT 3، للبيع مقابل سعر حوالي 500 يورو (أي ما يعادل 9500 جنيه مصري)، لقياس 43 مليمترا للإصدار المصنوع من السيراميك، بينما يبلغ سعر الطراز المصنوع من التيتانيوم بقياس 46 مليمترا، حوالي 499 يورو (أي ما يزيد على 9000 جنيه مصري).
 
 

سعر ومواصفات ساعة هواوي Watch Fit 2

كما يمكن لـ ساعة هواوي الذكية Watch Fit 2، شاشة مستطيلة من نوع AMOLED، بقياس 1.74 بوصة، تدعم قياس معدل ضربات القلب طوال اليوم وميزة قياس نسبة الأكسجين بالدم SpO2 وتتبع الإجهاد، بالإضافة إلى تتبع النشاط لـ 96 وضعا رياضيًا، ولدى الساعة المتطورة Watch Fit 2، ثلاثة أشكال للاختيار، من بينها تصميم نشط يأتي بحزام سيليكون، وتصميم كلاسيكي مع حزام معدني، وتصميم أنيق مع حزام جلدي، يمكنك تلقي المكالمات عبر تقنية Bluetooth على الساعة والحصول على رسوم متحركة لتمارين اللياقة البدنية مباشرة على الشاشة.
 
كما جاءت ساعة هواوي الذكية Watch Fit 2 أيضا مع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج، وعمر بطارية يبلغ عشرة أيام من العمل، مقابل سعر يبدأ من 149 يورو (أي ما يعادل 2800 جنيه مصري)، للإصدار النشط، بينما يصل إلى 249 يورو (أي ما يعادل 4700 جنيه مصري) لطراز الإصدار الأنيق.
 

سعر ومواصفات ساعة Watch D من هواوي

تأتي Watch D من هواوي، كساعة ذكية ذات توجه صحي مع وضع لقياس معدل تخطيط كهربية القلب ECG وضغط الدم، كما يمكنه أيضا تتبع أكثر من 70 وضعا للتمرين الرياضية، والقيام بقياسات معدل ضربات القلب المعتاد و نسبة الأكسجين بالدم SpO2 والنوم والتوتر أيضا، وتعمل الساعة لمدة تصل إلى سبعة أيام، وتأتي الساعة الذكية مزودة بتصنيف IP68، وتمتلك شاشة ملونة من نوع AMOLED، بقياس 1.64 بوصة، ويصل سعرها إلى 449 يورو (أي ما يعادل 9500 جنيه مصري).
 

سعر ومواصفات ساعة Watch D من هواوي

تتسم سوار هواوي الذكي Huawei Band 7، بشاشة من نوع AMOLED بقياس 1.47 بوصة، يدعم قياس معدل ضربات القلب وتتبع الأكسجين في الدم ومقاومة الماء وفقا لمعيار 5ATM، وجاء السوار الذكي بأربعة ألوان ويستطيع تتبع أكثر من 96 وضعا رياضيا، وتم تصنيف البطارية لمدة تصل إلى أسبوعين من العمل، ويتوفر بسعر يبدأ من 60 يورو (أي ما يعادل 1150 جنيها مصريا).
 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. أهلا،

    أنا قارئ لمدونتك (beauty-womens.net).
    اليوم كنت أبحث عن مراجعات لمنتج عبر الإنترنت وأعجبت حقًا بمشاركاتك. لقد استمتعت حقًا بقراءة مدوناتك، خاصة الجزء المتعلق بمراجعة المنتجات.

    أتواصل لمعرفة ما إذا كنت مهتمًا بنشر أو كتابة منشورات متعلقة بمنتجات Huawei (Consumer.huawei.com) ، إحدى أشهر العلامات التجارية للمنتجات الإلكترونية في العالم. أعتقد أن هذه المنشورات ستزيذ موضوعات مدونتك وتعود قرائك بالإفادة أيضًا.

    أخبرني إذا كنت مهتمًا وسأرسل معلومات أكثر تفصيلاً.

    مع أطيب التحيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى