مسلسلات وأفلام

تعرف على أبطال مسلسل الاختيار 3.. مسلسلات رمضان 2022

ينتظر الجمهور اللائحة الكاملة لمسلسلات رمضان 2022 حيث سيضم العديد من الأعمال الفنية المميزة بما في ذلك مسلسل الاختيار 3 خاصة بعد نجاح الجزأين السابقين اللذين عُرضا في العامين الماضيين.

يأتي مسلسل الاختيار 3  ضمن قائمة أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي تضم 14 مسلسلًا خلال السباق الرمضاني للعام الحالي، وتتنوع بين الأعمال الدرامية والكوميدية والوطنية.

يشارك في بطولة مسلسل الاختيار الجزء الثالث عدد كبير من الفنانين، وعلى رأسهم الفنانين أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي، الذين سيجتمعون لأول مرة في عمل فني، بالإضافة إلى مشاركة عدد آخر من الفنانين ومنهم: «أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، ايمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري»، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم خالد زكى، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

تدور أحداث الجزء الثالث من المسلسل حول البطولات الوطنية التي يقدمها الجيش والشرطة للدفاع عن الوطن الأم وحمايته ويعتبر من الأعمال الفنية التي يتفاعل معها الجمهور كثيرًا.

تم عرض الجزء الأول من المسلسل في رمضان 2020، وكانت أحداثه تدور حول ملحمة «البرث» التي جرت في عام 2017، تقمص الفنان أمير كرارة دور الشهيد البطل عقيد أركان حرب، أحمد منسي والخائن هشام عشماوي، الذي أدى دوره الفنان أحمد العوضي، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم والفنانين منهم«أحمد فؤاد سليم، دينا فؤاد»، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

أما الجزء الثاني الذي عرض في رمضان 2021 فشارك فيه كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد والفنان الراحل هادي الجيار وأحمد حلاوة، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى