مسلسلات وأفلام

عمرو عرفة يروج لمسلسل “أحلام سعيدة”: كوميدى اجتماعى نسائى جدًا .. دعواتكم

دقام المخرج عمرو عرفة بالترويج لمسلسل ” أحلام سعيدة” للممثلة يسرا الذى يخوض به سباق دراما رمضان المقبل.

ونشر عمرو عرفة بوستر المسلسل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعلق قائلا:” أحلام سعيدة كوميدي اجتماعي نسائي جداً دعواتكم”.

مسلسل “أحلام سعيدة” تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، عماد رشاد، وكوكبة من نجوم وفنانون أخرون.

يسجل العمل التعاون الثانى بين يسرا وعمرو عرفة فى الدراما التليفزيونية، حيث شاركا سويًا في الجزء الأول من مسلسل “سرايا عابدين” عام 2014.

قصة مسلسل أحلام سعيدة

كشفت هالة خليل في تصريحات صحفية لها، أن مسلسل أحلام سعيدة كوميدي يناقش قضية هامة دون الإفصاح عن تفاصيل أخرى، لافتة إلى أنه سيكون مفاجأة للجمهور.

وأعربت الفنانة المصرية غادة عادل، عن سعادتها بالمشاركة مع الفنانة يسرا في مسلسلها الجديد “أحلام سعيدة”.

وأكدت في تصريحات صحفية لها، إنها سعيدة بالعمل مع يسرا، وتحمست كثيرا عندما قرأت السيناريو الخاص بها، لأن الفكرة جديدة ومميزة.

وقدمت يسرا مسلسل “حرب أهلية” في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته باسل الخياط، أروى جودة، جميلة عوض، سينتيا خليفة، رشدي الشامي، مايان السيد، محمود حجازى، خالد حجاج، مروى الأزلي بسنت صيام، لمى كتكت، عمرو صالح وبرلتنى فؤاد، تأليف أحمد عادل، حوار منة القيعي، وإخراج سامح عبد العزيز.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى