مسلسلات وأفلام

مخرج «The Batman» يغيب عن العرض الخاص لفيلمه والسبب كورونا

غاب المخرج مات ريفز عن العرض الأول في الولايات المتحدة لفيلمه The Batman الذي طال انتظاره، والذي أقيم ليلة الثلاثاء في مركز لينكولن في نيويورك، وجمع عددًا من أبطال ومخرجي الفيلم من بينهم روبرت باتينسون وزوي كرافيتز، حيث وحدث غياب “ريفز” بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

بعد تقديم الممثلين على خشبة المسرح، اوضح ريفز سبب غيابه من خلال مكالمة فيديو قبل عرض الفيلم، قائلاً: «رغم حصولي على التطعيم المزدوج والتعزيز، فقد أصبت بكوفيد»، متابعا: «الخبر السار هو أنني بصحة جيدة، أنا بخير. لكن عدم وجودي معكم أمر محزن بالنسبة لي؛ لأن هذا الفيلم يعني الكثير بالنسبة لي، لقد كانت رحلة استغرقت خمس سنوات، وأنا متحمس حقًا لأننا سنشاركها معك الليلة».

وتابع المخرج: «أريد أن أشكر الطاقم الرائع الذي صنعت هذا الفيلم معهم، من أعماق قلبي، إنهم حرفيون وفنانون رائعون وأفضل طاقم عملت معه على الإطلاق»، مضيفا: «أعلم أن الكثير منكم موجود الليلة، أنا حزين جدًا لأنني لست موجودًا معك، أود أن أشكر كل واحد منكم بالاسم، على الرغم من أنهم أبلغوني أن هذا الفيلم الذي صنعناه طويل جدًا».

يعتبر «The Batman» من أطول الأفلام المقتبسة من الكتب المصورة ومدة الفيلم ساعتان و 47 دقيقة ، كما أنه الثالث بعد فيلمي «Avengers: Endgame» (181 دقيقة)، و«Justice League» نسخة المخرج زاك سنايدر (242 دقيقة).

سيعرض الفيلم في دور السينمايوم 4 مارس، بينما يتوقع المحللون أن يحقق الفيلم عائدات عالية في حدود 100-125 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى