مسلسلات وأفلام

أحمد الفيشاوي يشوق الجمهور: “فيلمي الجديد مفاجأة”

دشارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صور تعاقده على بطولة فيلم جديد، وعلق على الصوؤة قائلاً: «يحيى المصري، دودة، فومانشي في مكتب يوسف الطاهر. بسم الله الرحمن الرحيم فيلم جديد.. مفاجأة».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

يصور أحمد الفيشاوي حاليًا فيلم «عودة طاقية الإخفاء»، مع مجموعة من الفنانين من بينهم نانسي صلاح، توني ماهر، محمود الليثي، ومن تأليف يوسف حسن يوسف، ومن إخراج رامي رزق الله.

من جهته كشف المخرج عصام عبدالحميد في تصريح خاص عن تفاصيل الفيلم قائلًا: «الفيلم ليس امتدادا للفيلم القديم، ونعمل على عمل جديد في إطار كوميدي، ولكن سوف نستعين ببعض مشاهد الفيلم القديم».

يُعرض لأحمد الفيشاوي في دور العرض، فيلم «قمر14»، التي تدور أحداثه حول اللحظة التي يعتلي «قمر ليلة 14» سماء مصر فنشهد تحت ضوءه العديد من العلاقات العاطفية التي تحاول الصمود والنجاح، يصطدم أصحابها بمحظورات مختلفة يفرضها عليهم المجتمع، لتعوق علاقاتهم وتهددها بالفشل، فيحاول الأبطال مواجهة المحظورات وتحدي طاقة «قمر 14».

ويشارك في البطولة خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، بيومي فواد، خالد أنور، غادة عادل، محمد علاء، محمد جمعة، مي الغيطي، أسماء أبو اليزيد، ياسمين رئيس، سليم سليمان، والفيلم من تأليف محمود زهران، ومن إخراج هادي الباجوري.

حاز فيلم «قمر14» على جائزة أحسن فيلم معني بقضايا نسائية في حفل ختام مهرجان أسوان الدول لأفلام المرأة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى