مسلسلات وأفلام

ريم مصطفى تبدأ تصوير «دوبامين» فى التجمع الخامس

بدأت الفنانة ريم مصطفى تصوير المشاهد الأولى لمسلسلها الجديد المكون من 15 حلقة “دوبامين” في  في الديكور الخاص بها بالتجمع الخامس بمشاهد تجمعها بالفنان محمد كيلانى ، وسيستمر التصوير في هذا المكان لبضعة أيام بعد ذلك سيتم الانتقال إلى مكان آخر.

مسلسل”دوبامين” تأليف محمد جلال وإخراج رءوف عبدالعزيز ويشارك في بطولته إلى جانب ريم مصطفى كل من محمد كيلانى، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، اسراء رخا، بسنت شوقى، وكوكبة من نجوم وفنانين أخرين ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

فى جهة أخرى، تصور ريم مصطفى دورها في مسلسل “suits – سوتس” وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير SUITS، من المنتظر عرضه في شهر رمضان القادم، ويشارك في بطولته آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، أسماء جلال، سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد وإخراج مريم أحمدي.

تتقمص ريم في أحداث مسلسل “suits – سوتس”، شخصية كاميليا سكرتيرة زين ثابت الذي يجسد دوره آسر ياسين وهى الحافظ الأول لأسراره، وقد أحضرها معه عندما كان يعمل مع المدعي العام، وهذه الشخصية قدمتها الممثلة “سارة رافيرتي في النسخة الأمريكية من العمل.

انتهت ريم من تصوير مسلسل “الثمانية” المكون من 8 حلقات ويخوض به المستشار تركي آل الشيخ أولى تجاربه في التأليف الدرامي وتقدم ريم دور البطولة النسائية في العمل أمام أمام آسر ياسين، خالد الصاوى، وبمشاركة محمد علاء جاميكا، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة، وظهور خاص للنجمة غادة عادل، مع ظهور عدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج أحمد مدحت.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى