المنوعات

كلب يحل لغز جريمة قتل طفلة مصرية.. تفاصيل مذهلة!

وشهدت منطقة ترسا في المنيب قبل أيام مقتل الطفلة “رودينا” على يد جارتها، بعد أن اكتشف محققو الجيزة لغز الجريمة منذ لحظة اختفائها لمدة 7 أيام وحتى العثور عليها.

أوضح والد الطفلة بأن ابنته كانت تلعب امام المنزل قبل اختفائها قائلاً: “فضلنا ندور عليها كتير لكن المحاولات كلها فشلت فقررنا نعمل محضر تاني يوم اختفائها”.

وأضاف أنه في غضون 7 أيام كثفت الشرطة جهودها بفحص كاميرات المراقبة بالقرب من منزل الفتاة على أمل الخروج بخيط رفيع يكشف لغز اختفاء الفتاة مضيفاً:”بعد 4 أيام من اختفائها جالنا تليفون بالعثور على طفلة بعزبة مدكور، وبعد ما وصلنا كانت الشرطة موجودة قبلنا في المكان ولقيت بنتي فعلا لقيتها جثة”

ومن جهته قال خال الطفلة “أحمد جمعة”: “يوم الحادث كعادتي اتصلت على أسرتي للاطمئنان عليهم لكني فوجئت باختفاء رودينا.. وبمساعدة الأهالي والجيران فضلنا ندور في كل مكان ولكن دون فائدة”

وأفاد خالها عن يوم العثور على جثة رودينا أن” صدفة مرور كلب قام بنبش “شيكارة” بمكان العثور على الطفلة ولفت ذلك انتباه بعض الأطفال حال لهوهم وفور رؤيتهم للجثة داخل شيكارة أرعبهم المشهد فظلوا يصرخون حتى حضر أحد قاطني ليقوم بإبلاغ الشرطة”.

كانت مباحث الجيزة قد تلقت بلاغاً من عائلة “رودينا” بفيد باختفاء الطفلة في ظروف غامضة، دون اتهام أحد بالتسبب في تغيبها.

عثر محققون من مركز أبو النمرس على جثة الفتاة بالقرب من أرض زراعية في نطاق المركز.

وعند الفحص تبين أن جارة الفتاة كانت وراء اختفائها وقتلها ووضع جثمانها في حقيبة تم العثور عليها بالقرب من أرض زراعية على طريق ترسا واعتقلت الشرطة المتهمة وواجهتها واعترفت بارتكاب الحادث.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى